أهداف

الترجي و الاولمبي الباجي 26-1-2021 في الدوري التونسي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو الدوري التونسي عقب فوزه على مضيفه الأولمبي الباجي 4-1، ليصل الى النقطة 22 بفارق خمس نقاط عن الصفاقسي الوصيف، بينما توقف رصيد الأولمبي عند 10 نقاط فى المركز التاسع.

تقدم الترجي في الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب عبد الروؤف بن غيث بتصويبة متقنة، وفى الدقيقة 36 تعادل اللاعب جاك بيسان للأولمبي الباجي، لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 1-1.

وفي مطلع الشوط الثاني أضاف طه ياسين الهدف الثاني للترجي فى الدقيقة 49، قبل أن يعزز الترجي تقدمه فى الدقيقة 64 عن طريق نفس اللاعب، وفى الدقيقة 90 اختتم اللاعب أنيس البدري رباعية فريقه.

نقل البث المباشر لمباراة “الترجي والاولمبي الباجي” على قناة الكأس 4، بصوت المعلق الرياضي القطري “محمد السعدي”، كما نقل على قناة الوطنية التونسية 1.

وعوض نادي الترجي خسارته أمام الصفاقسي في الجولة قبل الماضية بتحقيق الانتصار في الجولة الأخيرة على “الملعب التونسي”، ليصل إلى الانتصار السادس له في الدوري التونسي هذا الموسم.

وتلقى نادي الاولبمي الباجي هزيمتان متتاليتان في الجولة قبل الماضية والماضية، حيث جاءت الخسارة الأولى له هذا الموسم على يد “البنزرتي”، كما زادت معاناته بخسارة أخرى أمام “الاتحاد المنيستيري”.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة