أهداف

اهداف مباراة الواك وخريبكة في كأس العرش المغربي

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو يوتيوب اهداف مباراة الواك وخريبكة في كأس العرش المغربي، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 30-12-2020، بالدور ال32، والمنتهية بفوز الوداد بهدف دون مقابل، والتأهل الى الدور المقبل.

سجل الوداد هدف الفوز فى الدقيقة 82 عبر لاعبه “صلاح الدين السعيدي”، وجاء من كرة عرضية نموذجية عن طريق وليد الكرتي من الجهة اليمني حولها السعيدي بضربة رأسية الى الشباك.

وانطلق البث المباشر لمباراة الوداد وأولمبيك خريبكة فى تمام الساعة 18:00 بتوقيت مصر، 19:00 بتوقيت السعودية، 16:00 بتوقيت جرينتش، على ملعب الفوسفاط.

وبث لقاء الوداد الرياضي وأولمبيك خريبكه عبر شاشة القناة المغربية الرياضية 3، بصوت المعلق الرياضي “خليل فايد”.

بهذه النتيجة يستهل الوداد البيضاوي مشواره فى الكأس ليترشح إلى ربع النهائي، مضيفًا الفوز الثاني في غضون أيام قليلة بعد أن حقق الفوز فى الدوري المغربي على المغرب الفاسي بهدف نظيف مطلع هذا الأسبوع.

على الجانب الآخر يلعب أولمبيك خريبكه فى الدوري المغربي الدرجة الثانية، وكان قد حقق الفوز فى مباراته الاخيرة امام الكوكب المراكشي بنتيجة 2-صفر لكنه لم يتمكن من اسعاد أنصاره أمام الوداد هذا المساء.

يذكر ان اخر لقاء جمع بين الفريقين كان فى الدوري المغربي الموسم المنصرم والذي شهد فوز الوداد بنتيجة 3-2، واقيم اللقاء على المركب الرياضي محمد الخامس.

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة