الأخبار الرياضية

نتيجة مقابلة الرجاء ويوسفية برشيد في كأس العرش المغربي

تعرف مع منصة ميركاتو داي أخبار الرياضة المغربية، على نتيجة مقابلة الرجاء ويوسفية برشيد، ضمن مباريات اليوم الاربعاء 15 مارس، في كأس العرش المغربي.

أكمل الرجاء عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش المغربي 2022، بعدما فاز على مضيفه يوسفية برشيد بنتيجة 1-0، في المقابلة التي أقيمت على الملعب البلد ببرشيد.

وكان مقرر إقامة مواجهة الرجاء ويوسفية برشيد يوم 10 فبراير 2023، ولكن تم تأجيلها لارتباط النسور الخضر بمواجهة فيبرس الأوغندي في الجولة الأولى من مجموعات عصبة الأبطال.

وينتظر الفريق الرجاوي قرعة دور ثمن النهائي للتعرف على المواجهة المقبلة بالكأس الفضية التي حقق لقبها 8 مرات سابقة، آخرها نسخة 2016/2017؛ علمًا بأن نادي نهضة بركان هو حامل اللقب.

ويعتبر الجيش الملكي هو البطل القياسي لكأس العرش المغربي بـ12 تتويج، في حين حقق الوداد اللقب 9 مرات.

وتقام مراسم سحب قرعة ثمن نهائي كأس العرش مساء غد الخميس 16 مارس، في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، انطلاقًا من الساعة السادسة مساء بتوقيت الرباط، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

الصبار ينصر الرجاء

كان الرجاء البيضاوي الطرف الأفضل خلال الفصل الأول من المقابلة، وأثمرت محاولاته عن ضربة جزاء في الدقيقة 44، احتسبها الحكم محمد النحيح بعد مراجعة اللعبة عبر تقنية الفيديو VAR، إثر تعرض يسري بوزوق لإعاقه داخل مربع العمليات.

ونفذ وليد الصبار ضربة الجزاء بنجاح ويمنح هدف التقدم لكتيبة المدرب منذر الكبير في الدقيقة 45.

وضغط يوسفية برشيد في الدقائق الأولى من الفصل الثاني بحثا عن التعادل، لكن دون أي خطورة على مرمى الزنيتي؛ قبل ان تهدأ الأمور حتى الدقائق الأخيرة.

وكاد الرجاء يخطف الهدف الثاني في الدقيقة 86، بعد هجمة مرتدة لم يتعامل معها يسري بوزوق بالشكل المطلوب، حيث سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن لحارس يوسفية برشيد.

وسير النسور الخضر الدقائق المتبقية من المقابلة، لتنتهي بفوز وتأهل صعب بنتيجة 1-0 امام الجماهير البرشيدية.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة