أهدافكرة القدم الإفريقية

اهداف مباراة الصفاقسي والافريقي “بوجلبان يخطف الصدارة من الترجي”

يقدم لكم موقع ميركاتو داي اهداف مباراة “الصفاقسي والافريقي” في إحدى مباريات اليوم السبت 19-12-2020 ضمن الجولة الثالثة من الدوري التونسي.

نقل البث المباشر لمباراة “الصفاقسي والافريقي” على قناة الوطنية التونسية 1 بصوت المعلق “حافظ بن عامر”، كما نقل على قناة الكأس القطرية 1 بصوت المعلق “هيكل الصغير”، وأقيمت مواجهة الصفاقسي والافريقي على ملعب “الطيب المهيري”، بإدارة من الحكم الدولي التونسي “الصادق السالمي”.

وبدأ بث مباشر مباراة الصفاقسي والافريقي في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية.

حسم نادي الصفاقسي كلاسيكو الجولة الثالثة من الدوري التونسي لصالحه بعد الفوز على النادي الافريقي بثلاثية نظيفة، ليخطف رجال المدرب أنيس بوجلبان الصدارة من الترجي.

ودخل نادي “الصفاقسي” المباراة وعينه على تحقيق الفوز الثاني في الدوري التونسي بعد مرور ثلاث جولات، إذ انتصر على “الاتحاد المنستيري” في الجولة الأولى، وتعادل في الثانية امام “اتحاد تطاوين”، فكان له ما أراد، حيث افتتح “فراس شواط” التسجيل عند الدقيقة السادسة من بداية اللقاء، قبل ان يسجل “محمد صالح صولة” الهدف الثاني عند الدقيقة (63)، وبعدها بدقيقة واحدة فقط عاد “فراس شواط” ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له.

وبهذا الفوز خطف الصفاقسي صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي من “الترجي” بفارق الأهداف بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، فيما تراجع النادي الافريقي إلى المركز الثامن برصيد 4 نقاط.


الصفاقسي 3-0 الافريقي

?الدوري التونسي (الجولة الثالثة)

?️ملعب الطيب المهيري

انتهت

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة