أهداف

السومة يدخل تاريخ الدوري السعودي بهدفه أمام الفيصلي

طالع اهداف مباراة الاهلي والفيصلي في إحدى مباريات اليوم الاحد 29-11-2020 في الجولة السادسة من الدوري السعودي “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين”.

اقيمت مباراة الاهلي والفيصلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، وانطلقت في تمام الساعة 19:40 بتوقيت السعودية، 18:40 بتوقيت مصر، 16:40 بتوقيت جرينتش.

انتصر الاهلي على ضيفه الفيصلي بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة شهدت دخول النجم الدولي السوري “عمر السومة” تاريخ المسابقة المحلية بعدما عادل رقم نجم نادي الشباب والهلال سابقًا “ناصر الشمراني” بتسجيله 126 هدف في الدوري السعودي للمحترفين والذي انطلق في موسم 2008.

وسجل عمر السومة هدف الاهلي الاول في الدقيقة (28) وذلك بعد مهارة وتسديدة جميلة سكنت شباك الحارس “مصطفى ملائكة”، وأضاف الروماني ألكسندرو ميتريتا الهدف الثاني عند الدقيقة (69)، بينما احرز “جوليو تفاريس” هدف الفيصلي الوحيد من علامة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وصعد الاهلي من المركز الخامس إلى المركز الثالث بعدما ارتفع رصيده إلى 13 نقطة، بينما ظل الفيصلي في المركز السابع  بعدما تجمد رصيده عند النقطة التاسعة.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة