اصاباتكرة القدم الإفريقية

مدير الكرة في الأهلي يتحدث عن مواجهة الوداد ومدى جاهزية فريقه

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري إن الفريق الأول بالنادي جاهز لمواجهة مضيفه الوداد البيضاوي المغربي المقررة يوم السبت المقبل في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأضاف سيد عبد الحفيظ في تصريحات نشرها الموقع الرسمية للنادي الأهلي اليوم الأربعاء أن هدف الفريق هو تحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب تمنحهم فرصة الأقتراب خطوة جديدة نحو التأهل لنهائي البطولة، وأكد أن الجهاز الفني يثق في لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة.

وأوضح :”شخصية الأهلي تبقي سلاحنا دائمًا في جميع المواجهات، الجميع سيكونوا على قلب رجل واحد من أجل تخطي عقبة الوداد بنجاح والوصول للمباراة النهائية”.

وقال عبد الحفيظ إنه يقوم حاليًا بمعاينة بعض الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة الفريق في المغرب، لاختيار أحدها لخوض تدريبات الفريق عليه اليوم الأربعاء وغداً الخميس.

وأضاف عبد الحفيظ أن الفريق سيتدرب مرتين على الملعب الذي سيقع عليه الأختيار قبل أن يخوض المران الثالث على ملعب المباراة.

من ناحية أخرى، طالب الجهاز الطبي لبعثة الأهلي بضرورة الألتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

ووضع الجهاز الطبي للأهلي ترتيبات مشددة وصارمة للبعثة وقام بتسليم الجهاز الفني واللاعبين كمامات وقفازات طبية.

وكان الدكتور خالد محمود طبيب الأهلي، قد قام بإرسال ملف طبي شامل لكل لاعب بالفريق، وتم إرساله إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) ضمن الإجراءات التنظيمية الخاصة بالمباراة. ووضع الجهاز الفني للفريق برنامج غذائي مناسب للاعبين في المغرب، وعقد الدكتور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية بالفريق، جلسة مطولة مع طاقم التغذية بفندق إقامة البعثة في كازابلانكا المغربية، من أجل ترتيب كافة الأمور.

أقرأ ايضًا

مقالات ذات صلة