انتقالات الميركاتو الشتويانتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

رومينيجه: ميركاتو بايرن ميونخ في يد حسن صالح حميديتش

رفض الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ “كارل هاينتس-رومينيجيه” الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة حول إطاحته بمدير الكرة “حسن صالح حميديتش” قبل فتح باب الانتقالات القادمة في يناير 2019 (الميركاتو الشتوي)، مُجددًا ثقته في اختيارات الجناح الأسبق للعملاق البافاري.

وقيل أن بايرن ميونخ في طريقه لإقالة حسن صالح حميديتش هذا الشهر ومنح مسؤولية التعاقدات إلى الحارس التاريخي للفريق “أوليفر كان” الذي يعمل منذ اعتزاله محللاً رياضيًا لقناة “سكاي” الألمانية.

وأكد كارل هاينتس-رومينيجيه في حديث خص به صحيفة بيلد الألمانية “حسن صالح حميديتش هو مَن سيقود النادي في فترة الانتقالات الشتوية، سنرى ما سنفعله في يناير، ربما نتفق مع بعض اللاعبين لضمهم في الميركاتو الصيفي”.

أبناء النادي

تعاقد بايرن ميونخ خلال الميركاتو الصيفي الماضي مع لاعب وحيد كان الدولي الألماني “ليون جوريتسكا” من نادي شالكه.

وقام بايرن بتصعيد عدد من لاعبي الفريق الثاني أمثال “لارس ماي وكريستيان فروشتل”، بالإضافة للاعب الألماني صاحب الأصل الكوسوفي والألباني “ميريتان شعباني” والذي لم يتجاوز بعد عامه الـ 19.

كما صُعد اللاعب الكوري الجنوبي “يونج وو يونج” الذي سجل 9 أهداف مع بايرن ميونخ “ب” هذا الموسم وجلس على دكة بدلاء الفريق الأول أكثر من مرة، وكان له نصيب الظهور لمدة 10 دقائق في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا عندما فاز بايرن ميونخ على بنفيكا (1/5) بملعب آليانز آرينا.

وأعلن بايرن ميونخ مؤخرًا تعاقده مع اللاعب الدولي الكندي “ألفونسو دافيس” من نادي فانكوفر الأميركي قبل عدة أسابيع، وسمح بانضمامه لتدريبات الفريق، كي يكون أول صفقات النادي بالميركاتو الشتوي 2019.

مقالات ذات صلة