اقتصادانتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانية

رئيس أتلتيكو مدريد يصعق صحفية برد جنسي، والصحفية تدافع عنه!

يواجه رئيس نادي أتليتيكو مدريد الإسباني “إنريكي سيريزو” اتهامات بالتمييز الجنسي بين الرجل والمرأة، بعد أن قال لمراسلة صحفية إنه لن يتناقشها في أمور تتعلق بالمال لانها امرأة، أثناء رده على سؤال يتعلق بتمديد عقد نجم دفاع الفريق.

وسألت إحدى المراسلات الصحفيات وتُدعى (كريستينا جارسيا تيرادو) عن مدى قدرة نادي أتلتيكو مدريد على تقديم عرض مالي مقنع لتجديد عقد المدافع الأوروجوياني “دييجو جودين”، حيث سينتهي عقده في يونيه 2019، والنادي بات مُهددًا بفقدانه خلال الميركاتو الشتوي بمبلغ بخس أو برحيله دون مقابل في الميركاتو الصيفي بشهر يونيه المقبل.

وقال سيريزو لكريستينا – مراسلة محطة كواترو الاسبانية- “لكي أكون صادقًا لا أود التحدث عن المال لأن الأمر يبدو فظـًا خاصة إن كان الحديث مع امرأة”.

ورفضت كريستينا التهويل من شأن التعليق، وحاولت التقليل منه، واصفة سيريزو بالشخص الرائع والمهذب، مضيفة “دائمًا ما يعبر سيريزو عن احترامه لها وللنساء”.

وأوضحت في حديثها لوكالة رويترز للأنباء “لم يكن الرئيس موفقًا في تعبيره فقط، لكنه عادة ما يظهر احترامه لي وأعتقد أنها زلة لسان ولم يفكر في الاجابة، إنه يعاملني بلطف دائمًا”.

وأكملت “صحيح أنه يمزح أحيانًا دون تفكير في العواقب لكنه لم يود إلحاق الأذى بي بل يريد أن يجعلني ابتسم دائمًا”.

مقالات ذات صلة