اصاباتكرة القدم الأوروبية

بطل موقعة “المرحاض” يغيب عن مباراة إنجلترا والدنمارك

لن يشارك إيريك داير لاعب توتنهام هوتسبير مع منتخب انجلترا في مباراته بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم أمام الدنمرك اليوم الأربعاء بسبب الإصابة التي ألمت به في المباراة الماضية أمام بلجيكا.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن داير (26 عامًا) الذي أثار الجدل في مباراة توتنهام وتشيلسي في كأس الرابطة الإنجليزية هذا الموسم، عندما ذهاب مورينيو لإحضاره من المرحاض أثناء سير اللعب، تعرض لإصابة خفيفة في أربطة الفخذ الخلفية خلال المباراة التي فازت فيها انجلترا 2-1 على بلجيكا الأحد الماضي.

وستقام المباراة مع الدنمرك في استاد ويمبلي اللندني الشهير، وبسبب الإصابة أيضًا أضطر المدافع بن تشيلويل للانسحاب من المنتخب الإنجليزي أمس الثلاثاء بينما غادر كيران تريبيير معسكر الفريق لحضور جلسة تأديبية في الاتحاد الإنجليزي بسبب اتهام متعلق بالمراهنات.

وسيحرم غياب داير عن منتخب إنجلترا الذي يقوده المدرب جاريث ساوثجيت من الخبرة في خط الدفاع بينما يسعى الفريق الانجليزي لتعزيز مسيرته الخالية من الهزيمة في المجموعة الثانية.

أقرأ ايضًا

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة