مباريات الاحد الكروي

بيرلو | التعادل أمام روما خطوة للوراء، وهناك أمور تحتاج إلى مباريات أكثر لتنفيذها!

أبدى مدرب يوفنتوس “أندريا بيرلو” عدم رضاه بالتعادل أمام “روما” بنتيجة (2-2) في قمة مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب الأولمبيكو.

ووصف بيرلو اداء فريقه خلال مواجهة روما بأنه “خطوة إلى الوراء”، مؤكدًا على ان هناك أمور ومواقف لا يمكن ان تنفذ في التدريبات بل تحتاج إلى مباريات أكثر.

وجاءت تصريحات بيرلو بعد مباراة روما، كالآتي: “واجهنا فريقين مختلفين تمامًا هذا الموسم، لذلك كنت أعلم أن أسلوبنا سيكون مختلفًا عن أسلوب مواجهة سامبدوريا”.

وأضاف: “لقد كانت خطوة إلى الوراء من حيث الأداء، ولكن العمل ما زال مستمر ولم تتح لنا الفرصة للعب مباريات ودية قبل الموسم لاختبار بعض الأشياء”.

وواصل : “لقد اكتسبنا نقطة في النهاية، حيث سجلنا هدفًا ثم تعرض رابيو إلى الطرد لنصبح 10 لاعبين ونجحنا رغم ذلك في الوصول إلى المرمى وتسجيل هدف آخر”.

وتابع: “أردنا تحقيق أقصى استفادة من المواقف الفردية، لأننا كنا نعلم أن روما سيهاجم، لكن الأمر لم يسير كما كنا نأمل. كان الأمر صعبًا ضد فريق منظم”.

وأردف: “حاولنا الحفاظ على تماسك خط الوسط لعدم اتاحة المساحات لروما، فشلنا في تنفيذ ذلك في بعض الأحيان ولكن يتعين علينا اختبار كل هذه المواقف خلال المباراة، نظرًا لأنه لم يكن لدينا مباريات ودية قبل الموسم”.

أمور تحتاج إلى مباريات أكثر لتنفيذها

وعن لاعبو خط الوسط قال بيرلو: “يتمتع كل من بنتانكور وآرثر ورابيوت بخصائص تمكن اثنان منهما على اللعب في منتصف الملعب وعلينا أن نضعهم في حالة جيدة لتقديم أفضل ما لديهم”.

وأوضح :”لسوء الحظ، تجربة مواقف اللعب مثل إشراك بنتانكور وآرثر ورابيوت لا يمكنك اختبارها في التدريبات، بل يجب أن تكون في المباريات”.

وقال بيرلو عن آرثور: “يحتاج آرثر إلى وقت للتكيف في الدوري الإيطالي ومع أسلوبنا الخاص في كرة القدم، ناهيك عن أنه لم يكن لائقًا تمامًا بعد فترة طويلة من عدم اللعب”.

واختتم : “نحن سعداء للغاية بوجود رونالدو، لأنه لا يسجل أهدافًا فقط. ركض أكثر عندما لعبنا بـ10 رجال وكان ذلك عونا كبيرا لزملائه”.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة