كرة القدم الآسيويةمباريات الاحد الكروي

فيتوريا: النصر استحق التأهل بجدارة..ولا تهمنا هوية الخصم القادم

أكد المدير الفني لفريق النصرروي فيتوريا“، أن فريقه استحق الفوز على التعاون السعودي مساء اليوم الأحد، في مباراة دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال آسيا، رغم مجيء الفوز خلال الدقائق ال15 الأخيرة بهدف يتيم أحرزه عبد الرزاق حمدالله.

وصعد الفريق العاصمي للدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا بشق الأنفس، حيث واجه صعوبات كبيرة للتغلب على التعاون بملعب المدينة التعليمية في الدوحة.

واعترف فيتوريا بصعوبة خصمه في تصريحات عقب المباراة، حين قال “استحقينا الفوز في اللقاء، المباراة كانت صعبة ولكن تمكنا من الفوز وتحقيق هدفنا بالتأهل للدور ربع النهائي”.

وأضاف المدرب البرتغالي “أنا سعيد بمستوى اللاعبين خلال مواجهة التعاون، والآن نفكر في المباراة القادمة. نحن نتعامل مع هذه البطولة ومع كل مباراة على حدى، وتركيزنا يتصاعد بعد أي خطوة نخطوها في المسابقة”.

وواصل حديثه “حينما تصل إلى هذا الدور من البطولة الآسيوية، فعليك أن تكون في قمة جاهزيتك لأي تحد من أي نوع”.

وختم المدرب “لا يهمنا من من سنواجه في الجولة القادمة، جميع الأندية قوية، والآن ننتظر معرفة خصمنا في القرعة حتى نبدأ الإعداد له سريعًا”.

وصعد النصر إلى ربع نهائي البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي، وحقق الفوز لأول مرة على فريق سعودي.

وسيجرى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرعة تحديد مواجهتي دور الثمانية صباح يوم غد الاثنين، بعدما صعدت أندية أهلي جدة، وباختاكور الأوزبكي وبيرسبوليس الإيراني، في الوقت الذي لم تنطلق بعد مباريات استئناف دور المجموعات لأندية شرق القارة.


اقرأ أيضًا

مقالات ذات صلة