أخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروبااخر الاخبار الرياضيةافريقياالمحترفون العربالميركاتو التونسيالميركاتو الجزائريالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

النجم الجزائري “زكريا نعيجي” مطلوب في تونس

عرض قوي من أحد عمالقة الدوري التونسي

تلقى النجم الجزائري “زكريا نعيجي” عرضًا جادًا للانتقال إلى الدوري التونسي للمحترفين خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد انتهاء إعارته مع نادي “جيل فينسينتي” البرتغالي في شهر يوليو الماضي.

وكشفت صحف تونسية مطلع هذا الأسبوع عن تقديم إدارة نادي الإفريقي التونسي طلب استعارة زكريا نعيجي من نادي بارادو الجزائري حتى نهاية موسم 2021/2020.

وطرحت إدارة النادي الإفريقي التونسي إمكانية إدراج بند خيار الشراء في نهاية الموسم، حسبما أفادت به وسائل الإعلام المحلية.

وتمكن فريق باب جديد من ضم الثنائي الجزائري “حسين بن عيادة وإبراهيم فرحي” من شباب قسنطية وشبيبة الساورة، حيث وقعا على عقود مدتها 3 سنوات، الأمر الذي سيشجع نعيجي على دراسة العرض.

وقضى زكريا نعيجي /25 عامًا/ الموسم الماضي معارًا بين صفوف نادي جيل فيسينتي نظير 1.2 مليون يورو، وهو المبلغ الذي لم تُسدده إدارة النادي البرتغالي بالكامل.

وشارك زكريا نعيجي في 20 مباراة بالدوري البرتغالي الممتاز خلال الموسم الماضي 2020/2019، لكن الجزء الأكبر من مشاركته جاء من على دكة البدلاء بـ 15 مباراة!.

وسجل اللاعب المولود في مدينة برج بوعريريج هدف يتيم في الدوري البرتغالي، جاء في فوز جيل فينسينتي على سبورتينج لشبونة بنتيجة 1/3 في الجولة 12 يوم 1 ديسمبر 2019.

وتوج زكريا نعيجي بلقب هداف الدوري الجزائري بموسم 2019/2018 برصيد 19 هدفًا (دون أي ركلة جزاء)، متفوقًا على صاحب المركز الثاني في قائمة الهدافين “كريم عريبي” بـ 9 أهداف، علمًا بأن عريبي – لاعب النجم الساحلي الحالي – قد سجل ركلتي جزاء.

محمود ماهر

صحفي وكاتب رياضي مصري. مؤسس النسخة العربية لموقع Goal.com العالمي ورئيس تحريره عامي 2009 و2010، محلل رياضي في قناة RT الروسية، وعضو فريق كُتاب موقع قناة "العربية"، ومراسل في كأس العالم للأندية 2013 و2014 وكأس القارات 2017 وكأس العالم 2018، ودوري أبطال أفريقيا 2012-2018.، صحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية، وموقع البطولة المغربي، ورئيس تحرير موقع ميركاتو داي.
زر الذهاب إلى الأعلى