آخر الأخبار الرياضيةأهداف المبارياتأوروباالبث المباشرالميركاتو الألمانيالميركاتو الاسبانيفيديومباريات اليوم

فيديو أهداف بايرن ميونخ واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

شاهد | أهداف بايرن ميونخ واشبيلية اليوم الخميس 24-9-2020 في كأس السوبر الأوروبي..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف بايرن ميونخ واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2020، ضمن مباريات اليوم الخميس 24-9-2020.

واصل بايرن ميونخ الألماني مسلسل إنجازاته في العام الحالي وتوج بلقب كأس السوبر الأوروبي اثر فوزه الثمين 2-1 على أشبيلية الإسباني.

وتوج بايرن بلقب السوبر الأوروبي للمرة الثانية في تاريخه وأكد هيمنته على الساحة الأوروبية بعد شهر واحد من فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث بادر أشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي بالتقدم عن طريق الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس من ضربة جزاء في الدقيقة 13 وتعادل ليون جوريتسكا لفريق بايرن في الدقيقة 34 .

ولم يستطع أي من الفريقين هز الشباك في الشوط الثاني لينتهي الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1 / 1 ويلجأ الفريقان للوقت الإضافي الذي شهد هدف الفوز لبايرن بضربة رأس من البديل الإسباني خافي مارتينيز في الدقيقة 104.

وأضاف بايرن لقب كأس السوبر الأوروبي إلى الثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) التي أحرزها في الموسم المنقضي.

وبهذا ، أحرز بايرن أول ألقابه في الموسم الجديد ورفع الفريق البافاري رصيده من الألقاب في 2020 إلى أربعة ألقاب.

ويستطيع بايرن زيادة رصيده من الألقاب في 2020 حيث يلتقي بوروسيا دورتموند يوم الأربعاء المقبل في مباراة كأس السوبر الألماني كما يخوض في كانون أول/ديسمبر المقبل بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطلا لأوروبا.

وقبل مباراة اليوم ، فاز كل من بايرن وأشبيلية بلقب السوبر الأوروبي مرة واحدة فقط حيث توج به بايرن في 2013 وفاز بها أشبيلية في 2006 .

إليكم فيديو أهداف بايرن ميونخ واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

فيديو ملخص المباراة

اضغط هنا لمشاهدة فيديو أهداف بايرن ميونخ واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

اقرأ أيضًا

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة