آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو المصريمباريات اليوم

طارق يحيى: اعتذر لجماهير الزمالك.. نعاني من الإجهاد وهدفي تجهيز اللاعبين لمباراة الرجاء

تعليق طارق يحيى بعد فوز الزمالك على طنطا..

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما بعد مباراة “الزمالك وطنطا” في إحدى مباريات اليوم الثلاثاء 22-9-2020 ضمن الجولة 29 من الدوري المصري.

تقدم المدير الفني “المؤقت” لفريق الزمالك “طارق يحيى” باعتذار لجماهير نادي الزمالك، بعد لقاء طنطا في الدوري المصري الممتاز، بسبب الخسارة أمام أسوان في الجولة السابقة.

وحقق فريق الزمالك فوزا هاما على طنطا بنتيجة 3-1، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال: “اعتذر لجماهير نادي الزمالك ومجلس الإدارة بعد الخسارة أمام أسوان، كان لدينا نقص كبير في الفريق، ونعاني من غياب 11 لاعب بسبب الإصابات، وقمت بضم كاسونجو وحازم إمام رغم إصابتهم وعلى غير رغبة الجهاز الطبي”.

وأضاف: “الزمالك يعاني من عدة إصابات كبيرة في صفوف الفريق، ولذلك خسرنا المباراة السابقة، ولكن اليوم اللاعبين قدموا أداء جيد رغم الاجهاد الشديد، في ظل ضغط المباريات، وتم إبلاغ إدارة النادي بضرورة وجود راحة قبل لقاء الرجاء من أسبوع إلى 10 أيام فقط”.

وواصل: “لابد أن يحصل اللاعبين على راحة، وبنشرقي شارك اليوم واستعاد جزء من لياقته وكذلك أحمد سيد زيزو، وهناك بعض اللاعبين عادوا للمشاركة مثل عبدالله جمعة وتم الاطمئنان عليه”.

وأكمل: “أسعى للحفاظ على المركز الثاني وأقوم بتجهيز اللاعبين لمباريات الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، شارك كريم بامبو وبنشرقي وحازم إمام سيتواجد في المباريات المقبلة، دوري حاليا المحافظة على اللاعبين وتجهيزهم لبطولة أفريقيا”.

وتابع يحيى: “الأهداف لا تأتي إلا بالكرات العرضية والتسديد، أكثف جرعات التدريب للاعبين، وأتحدث معهم دائما من أجل تطوير الأداء في هذه الجزئية، واليوم كان هناك تصويبات عديدة من لاعبي الوسط”.

وأكمل:” أسعى لاستغلال الكرات الثاتبة عن طريق بعض اللاعبين مثل محمود علاء ومحمود الونش، وقمنا بتنفيذ الركلات الركنية اليوم بشكل جيد، وبنشرقي لم يصل إلى كامل لياقته البدنية، انضم فقط قبل لقاء أسوان بيوم واحد، وكذلك فرجاني ساسي، وتم استبعادهما أمام أسوان”.

وزاد:” بنشرقي قدم مباراة جيدة بعد نزوله ولم يصل إلا لـ60% من مستواه البدني والفني، لاعبي الزمالك كبار وكلهم دوليين، لابد من العمل نفسيا وفنيا، أتعامل مع نجوم داخل الزمالك، وهناك عدالة بين الجميع”.

وأتم: “لا أعلم من سيكون المدرب الجديد، وكيف سيتعامل مع اللاعبين، أقوم بتنفيذ تكتيك معين، اللاعبين يستجيبوا بشكل كبير لبعض الأفكار التدريبية، كل الفريق تعاني من إجهاد شديد، ولكن الأمور كانت صعبة بسبب الغيابات الكثيرة”.

اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي، مختص في الكرة المصرية والأفريقية.

مقالات ذات صلة