آخر الأخبار الرياضيةأخبار سوق انتقالات اللاعبينأوروباالميركاتو الايطاليالميركاتو الصيفيصفقات محتملة

الميركاتو الصيفي: ميلان يجمد المفاوضات مع باكايوكو ويتجه إلى موهوب البرتغال

ميلان يرغب في التعاقد مع موهبة بنفيكا فلورينتينو لويس..

ذكرت تقارير إعلامية صادرة اليوم الإثنين إن إدارة ميلان الإيطالي جمدت المفاوضات مع نظيرتها في تشيلسي الإنجليزي بشأن استعارة متوسط الميدان الفرنسي، تيموي باكايوكو.

وبحسب إفادة من موقع “فوتبول إيطاليا” فإن ميلان رفض الاقتراحات المادية المطلوبة من قبل تشيلسي، وهي الاستعارة بمبلغ 3 مليون يورو مع الشراء النهائي بما يقارب 30 مليون يورو.

إضافة إلى اشتراطات اللاعب الخاصة وهي تحصيل راتب 6 ملايين يورو خالية من الضرائب حال إبرام عقد دائم مع الروسونيري، وراتب 5 ملايين خلال مدة الاستعارة.

ويرى المدير التقني باولو مالديني أن تلك المطالب مبالغ فيها، خاصة أنه اقترب من حسم التعاقد مع واعد بريشيا ساندرو تونالي بنصف هذا المبلغ، وهو الذي يطارده أندية مثل يوفنتوس وإنتر ميلان وروما.

ونوه التقرير بأن مالديني سيوجّه أنظاره صوب البرتغال وبالتحديد إلى ناشيء فريق بنفيكا، فلورينتينو لويس، وهو هدف قديم للنادي اللومباردي ويرتبط بعقد مع ناديه إلى صيفية 2024.

بيريز (21 عامًا) يمتلك عروضًا خارجية أبرزها من فولهام الإنجليزي، بيد أن التقارير تشير إلى رغبته في تقمص ألوان ميلان، وسيكون السعر المقدّر له من 20 إلى 25 مليون يورو.

فلورينتينو لويس
فلورينتينو لويس

اقرأ ايضًا..

محمد أبو الوفا

صحفي مصري مختص في الشأن الرياضي، صحفي بشبكة "Eurosport"، ومراسل لصحيفة "AS" الإسبانية في كأس إفريقيا ٢٠١٩، ضيف في برامج "BBC" الإذاعية وقنوات التلفزيون المصري.

مقالات ذات صلة