الأخبار الرياضية

أخبار الاهلي | رينيه فايلر يكشف موقف كهربا من لقاء الإسماعيلي

نفى المدير الفني السويسري “رينيه فايلر“، جاهزية الجناح الدولي المصري “محمود كهربا” للمشاركة مع الاهلي في مباراة قمة الدوري المصري أمام الإسماعيلي، في تصريحات أدلى بها عقب الفوز الصعب الذي حققه على ملعب حرس الحدود “المكس” في إطار الجولة 25 من المسابقة، مساء اليوم الاثنين.

وقال فايلر في مؤتمر ما بعد المباراة “الفوز على حرس الحدود كان غاية في الأهمية بالنسبة لنا، فقد واجهنا خصمًا صعبًا خارج قواعدنا. اللقاء الذي كان مفتوحا من الفريقين من الناحية الهجومية”.

وأضاف “التغييرات التي تطرأ على تشكيلة الاهلي من مباراة لأخرى تحدث فقط لأسباب اضطرارية بسبب الغيابات والإصابات التي ضربت الفريق، لكنها ظروف مفيدة لحد كبير لتحقيق أكبر استفادة ممكنة فيما يتعلق بتأقلم اللاعبين وتعريفهم بواجبات كل مركز، وهو ما يساعد على تحسن الأداء بعد اكتمال الصفوف”.

مشاركة كهربا أمام الإسماعيلي؟

وعن إمكانية الدفع بمحمود كهربا أمام الإسماعيلي، قال رينيه فايلر “كهربا غير مكتمل الجاهزية من الناحية البدنية بسبب غيابه عن المشاركة في المباريات التنافسية منذ مدة طويلة، لكنه سيحصل على الفرصة تدريجيًا في الفترة المقبلة”.

رسميًا: الفيفا يعاقب كهربا بمليوني دولار لصالح الزمالك
كهربا

وأوضح “كهربا سيحصل على فرصة المشاركة لكن ليس أساسيًا. عندما يصل إلى درجة الجاهزية المطلوبة للمشاركة في المباريات، سيتحدد بعد ذلك موقفه من المشاركة بشكل دائم وفقا لأداءه ومستواه”.

وحقق الاهلي فوزا متأخرًا على نظيره حرس الحدود بهدفين نظيفين خلال الشوط الثاني بفضل ثنائي دكة البدلاء “وليد سليمان ومحمد مجدي أفشة”.

وسجل وليد سليمان في الدقيقة 84، بينما جاء هدف محمد مجدي أفشة في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل من ضائع.

ورفع الأهلي رصيد نقاطه إلى 68 في المركز الأول، فيما توقف رصيد حرس الحدود عند النقطة 26 في المركز الـ13.

صور مباراة الاهلي وحرس الحدود
صور مباراة الاهلي وحرس الحدود

اقرأ ايضًا..

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة