انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملةكرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي | بعد تهميش جارسيا.. جناح ليون يطالب بالخروج من الفريق

يطمح الجناح الدولي البوركيني “بيرتراند تراوري” إلى الخروج من ليون الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري للبحث عن مكان يشارك فيه باستمرار بعد التهميش الذي طاله من المدير الفني رودي جارسيا.

وأكد تراوري في حديثه في مقابلة مع إحدى الصحف المحلية ” L’Étalon”، أنه سيسعى للخروج من النادي قبل انتهاء الميركاتو الصيفي الحالي رغم إرتباط اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بعقد يمتد حتى 30 من يونيو 2022.

وقال تراوري : “يجب ألا نستبعد المغادرة. لقد كنت في ليون لمدة 3 سنوات. لقد أمضيت عامين رائعين. الثالث كان أصعب قليلاً. هذا جزء من حياة لاعب كرة قدم المحترف”.

وأضاف : “الآن، يتبقى لي عامان في عقدي. أبلغ من العمر 25 عامًا، وقد لعبت في كل مكان حيث كنت بحاجة للعب. ليس لدي وقت لأضيعه، لم أعد لاعبًا يبلغ من العمر 18 أو 19 أو 20 عامًا. سنرى ما سيحدث”.

وعن مدربه رودي جارسيا قال : “عندما وصل المدرب، كانت الأمور واضحة منذ البداية. وضعني على مقاعد البدلاء في مباراتين متتاليتين. المباراة الثالثة كنت في المدرجات”.

وتابع : “لن أقول إن الرسالة كانت واضحة للغاية، لكنها كانت واضحة تمامًا. لديه تفضيلاته وخياراته. وأنا أحترمهم، أنا أعمل. أحاول بذل أقصى ما لدي وسنرى ما سيحدث”.

وكان ليون الفرنسي قد تعاقد مع المدير الفني السابق لمارسيليا وروما الإيطالي “رودي جارسيا” كمدرب جديد للفريق بتاريخ 14 أكتوبر 2019 بدلاً من المقال جوسينيو.

ولعب الدولي البوركيني مع ليون الفرنسي خلال ثلاث مواسم ما مجموعه 128 مباراة بمختلف المسابقات سجل خلالهم 34 هدف و أعطى 12 تمريرة حاسمة.

وتعاقد ليون مع لاعب تشيلسي الإنجليزي وأياكس الهولندي السابق خلال الميركاتو الصيفي 2017 مقابل 10 ملايين يورو ويرتبط بعقد مع بطل الدوري الفرنسي سبع مرات لغاية العام 2022.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة