كرة القدم الإفريقية

صفقات الاهلي | عماد متعب يداعب طاهر محمد طاهر بعد هدفه في وادي دجلة

أشاد أسطورة الاهلي والمحلل الرياضي في طاهر محمد طاهر” في شباك وادي دجلة خلال المباراة التي اقيمت مساء اليوم الاثنين، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، ضمن الجولة الـ25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال عماد متعب عبر حسابه على تويتر تعليقا على هدف طاهر محمد طاهر “لفة الوسط دي أنا فاكرها”، في إشارة منه إلى هدفه الشهير مع الأهلي في شباك فريق الاتحاد الليبي في منافسات دوري أبطال أفريقيا، عندما فاز الأهلي بثلاثية نظيفة على ستاد القاهرة الدولي.

يُشار إلى أن طاهر محمد طاهر قد وقع عقودًا رسمية مع الأهلي لمدة خمس مواسم مقبلة، ليكون أول صفقات الاهلي في الميركاتو الصيفي 2020.

وظهر طاهر طاهر مع المقاولون العرب بعد غياب طويل، بسبب الإصابات التي عانى منها على مستوى الركبة من قبل توقف النشاط الرياضي بسبب جائحة فيروس كورونا، ومع ذلك قامت إدارة الأهلي بقيادة محمود الخطيب بالتعاقد معه نظير 25 مليون جنيه مصري ليحل محل رمضان صبحي المنتقل إلى بيراميدز.

رمضان صبحي وطاهر طاهر لاعب المقاولون العرب والاهلي ومنتخب مصر الاولمبي
رمضان صبحي وطاهر طاهر لاعب المقاولون العرب والاهلي ومنتخب مصر الاولمبي

ونال طاهر محمد طاهر إشادة كبيرة من جمهور الأهلي بعد تألقه في لقاء دجلة، في نفس الوقت الذي كان يتم تقديم رمضان صبحي مع بيراميدز بشكل رسمي لوسائل الإعلام عقب رحيله عن القلعة الحمراء ورفضه البقاء في الميركاتو الصيفي.

اقرأ أيضًا: صفقات الاهلي | من هو طاهر طاهر؟ مميزات وعيوب الصفقة

عماد متعب في مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا 2005
عماد متعب في مباراة الأهلي والرجاء البيضاوي في دوري أبطال أفريقيا 2005 (صور: Getty)

مقالات ذات صلة