الأخبار الرياضية

فادي نجاح: لا استحق الطرد أمام الزمالك لهذا السبب!

عبر مدافع فريق المقاولون العرب “فادي نجاح” عن سعادته الشديدة بالفوز الذي حققه فريقه على الزمالك مساء اليوم الخميس (1/2) في إطار الجولة 22 من الدوري المصري، رغم اكمال المقاولون للمباراة بـ 10 لاعبين بعد طرد فادي نجاح نفسه في الدقيقة 36.

وقال فادي نجاح “أشكر زملائي اللاعبين على ما قدموه وأعتذر على الطرد وخروجي المُبكر من اللقاء. زملائي بذلوا جهدًا مضاعفًا في المباراة بعد الطرد”.

اقرأ أيضًا: بعشرة لاعبين..المقاولون العرب يهزم الزمالك ويعود لصراع الوصافة من الباب الكبير

وأضاف مدافع المقاولون “فوجئت بتمريرة من الحارس محمود ابو السعود، لم اتمركز بشكل جيد لحظة تلقي تلك التمريرة، وحاولت إبعاد الكرة عن مهاجم الزمالك أشرف بنشرقي، لكن حدث تدافع بسيط بيننا كان يستحق ركلة حرة فقط مع بطاقة صفراء وليس مع طرد مباشر كما حدث”.

وواصل: “فزنا بـ9 لاعبين وقدمنا أداءً رائعًا، ولن أعلق على الأداء التحكيمي، أشكر زملائي والجهاز الفني فقد بذلوا مجهودات جبارة في المباراة”.

وأشار فادي نجاح إلى أنه شعر بحزن كبير بعد الطرد، مضيفًا “عدت للتو من الإصابة، ولا أعلم هل سيتم إيقافي مباراتين أم مباراة واحدة بعد هذا الطرد، كنت أخشى من الخسارة أمام الزمالك خصوصًا بعد طردي”.

وختم حديثه “احتسبت بعد الطرد، وكنت واثق أن الله لن يتخلى عن لاعبي المقاولون في المباراة”.

وتسبب الإندفاع غير المحسوب من لاعبي الزمالك في الوقت المحتسب بدل من ضائع، أثناء التعادل 1/1، في تسجيل اللاعب البديل “محمد عصام” لهدف فوز المقاولون العرب في الدقيقة 97 بعد متابعة لتسديدة محمد سالم التي ارتدت من جسد محمود علاء داخل منطقة الجزاء.

يوسف أوباما وفادي نجاح
يوسف أوباما وفادي نجاح

اقرأ أيضًا

علي راضي

صحفي رياضي مصري ، مراسل ميركاتو داي في الدوري المصري. عمل لدى العديد من المواقع الرياضية العربية والمصرية مثل يلا كورة وجول العربي.

مقالات ذات صلة