اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الصيفيانتقالات مجانيةسوق الانتقالاتصفقات رسمية

ما هي صفقات ليفربول في الميركاتو الصيفي 2020؟

يرصد لكم موقع ميركاتو داي، في هذا الجدول المُحدث بصفة شبه يومية، جميع صفقات الفريق الأول لنادي ليفربول الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2020، والتي يُشرف عليها المدير الفني الألماني “يورجن كلوب“.

واستهدف كلوب تعزيز منطقة قلب الدفاع بعد مغادرة الكرواتي ديان لوفرين إلى زينيت سان بطرسبيرج الروسي في الميركاتو الصيفي الحالي، ومنطقة صناعة الألعاب بلاعب جديد لخلاف آدم لالانا.

ويأمل عشاق ليفربول في الاحتفاظ بلقب الدوري الانجليزي الممتاز في موسم 2021/2020 بهدف معادلة الرقم القياسي المُسجل باسم مانشستر يونايتد، وحبذا لو تمكن الفريق من التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة السابعة في تاريخه.

وواصلت إدارة ليفربول بقيادة المالك “جون هنري” العمل على التخلص من بعض اللاعبين مثل ناثينال كلاين الذي انتهى عقده، وياسر العروسي المطلوب في ليدز يونايتد ويرفض البقاء بديلاً للظهير الأيسر الاسكتلندي آندرو روبرتسون.

وكان ليفربول قد ودع كأس رابطة الإنجليزية المحترفة بنتيجة كارثية قوامها 5 أهداف دون رد أمام أستون فيلا نهاية عام 2019، بالتزامن مع تتويج الفريق الأساسي بلقب كأس العالم للأندية في قطر.

وبسبب الاهتمام المفرط بتصدر الدوري الانجليزي بفارق كاسح من النقاط عن مانشستر سيتي، ودع ليفربول من الدور الخامس ببطولة كأس الاتحاد الانجليزي على يد تشيلسي، ثم خرج من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بعد الخسارة في آنفيلد روود 3/2.

ويستعرض ميركاتو داي بجوار الصفقات الجديدة لفريق ليفربول، جدول خاص باللاعبين الراحلين عن صفوف الريدز خلال الميركاتو الصيفي 2020.

اقرأ ايضًا

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة