انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

واتفورد يُطالب إيفرتون بتحسين العرض المقدم لـ “عبد الله دوكوري”

يسعى المدير الفني لنادي إيفرتون “كارلو أنشيلوتي” لترميم صفوف فريقه قبل بداية الموسم الجديد 2021/2020، والبداية بمحاولة التعاقد مع أحد نجوم نادي “واتفورد” الهابط للدرجة الأولى في إنجلترا “تشامبيونشيب”.

وبحسب ما ذكرت البوابة الإلكترونية “ايفننج ستاندرد” فقد رفضت إدارة نادي واتفورد العرض الأول المقدم من إيفرتون من أجل الحصول على توقيع لاعب الفرنسي “عبد الله دوكوري”.

وكشفت قاعدة بيانات Transfermarkt عن القيمة السوقية الحالية للفرنسي والتي تصل لـ 20 مليون يورو، لكن ادارة واتفورد تريد مبلغ أكبر من القيمة السوقية للاعب.

وتطمح إدارة واتفورد للحصول على مبلغ لا يقل عن 27.5 مليون يورو لبيع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، الذي سينتهي عقده في يوليو 2023، وهو السعر الذي سيجعله ثاني أغلى صفقة بيع في تاريخ النادي الأصفر والأسود.

ومن المتوقع أن يقدم إيفرتون عرضًا ثانيًا لكون “كارلو أنشيلوتي” من أشد المعجبين بـ “عبد الله دوكوري”، كما أن الشروط الشخصية لن تكون مشكلة أيضًا، على الرغم من أنه قد جذب اهتمام عدة فرق من بلده الأصلي فرنسا.

وارتبط ايفرتون كذلك في وقت سابق من هذا الاسبوع بحارس مرمى واتفورد “بينجامين فوستر” صاحب الـ 37 عامًا كي يكون بديلاً لحارس مرمى التوفيز الأساسي “جوردان بيكفورد”.

مصطفى العلوي

صحفي رياضي مغربي في قسم الكرة الاسبانية والمغربية بموقع ميركاتو داي. سبق له العمل مع عدة حسابات متخصصة في أخبار الأندية عبر موقع تويتر.

مقالات ذات صلة