أهدافكرة القدم الأوروبية

أهداف باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو أهداف باريس سان جيرمان ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا، في أهم مباريات اليوم الثلاثاء 18-8-2020 في دور نصف نهائي من البطولة.

تأهل باريس سان جيرمان الفرنسي إلى المباراة النهائية ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الاولى في تاريخه، عقب فوز على لايبزيج الالماني بثلاثية نظيفة.

وتقدم سان جيرمان بهدف سجله ماركينيوس في الدقيقة 13 وأضاف آنخل دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 42، ثم سجل خوان بيرنات الهدف الثالث لسان جيرمان في الدقيقة 56.

وصعد سان جيرمان للمباراة النهائية التي تقام يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى التي تجمع بين بايرن ميونخ الألماني وليون الفرنسي غدا الأربعاء.

يذكر ان باريس سان جيرمان” الفرنسي إلى هذا الدور بعد اقصاءه “أتالانتا” الإيطالي في دور 8، بعدما قلب عليه الطاولة في الدقائق الأخيرة محققًا الفوز بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “النور” يوم 12-8-2020.

بينما صعد “لايبزيج” الألماني على حساب “أتلتيكو مدريد” الإسباني، بعدما انتصر عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “خوسيه الفالادي” يوم 13-8-2020.

اقرأ ايضًا..

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي، مختص في كرة القدم السعودية والمصرية والأوروبية، وعضو في فريق عمل أرشيف الميركاتو.

مقالات ذات صلة