مباريات الاحد الكروي

وأخيرًا..مانشستر يونايتد إلى دوري أبطال أوروبا بعد خطف المركز الثالث من تشيلسي وليستر

استطاع مانشستر يونايتد ان يخطف المركز الثالث والمؤهل الى دوري أبطال أوروبا عقب تغلبه على منافسه المباشر ليستر سيتي بنتيجة 2-صفر، فى المباراة التي جمتعهم اليوم الاحد 26 يوليو 2020، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-20.

سجل برونو فرنانديز هدفا من ركلة جزاء، لعبة ركلة الجزاء بدأت بعد خطأ رهيب من حمزة تشودوري في إعادة الكرة إلى الخلف، ليخطفها مارسيال وينفرد، ولم يجد إيفانز طريقة سوي عرقلته من الخلف.

برونو فيرنانديز يسجل من ركلة جزاء فى شباك ليستر سيتي بالجولة الاخير من البريميرليج (صور:AFP)
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الانجليزي-برونو فيرنانديز يسجل من ركلة جزاء فى شباك ليستر سيتي بالجولة الاخير من البريميرليج (صور:AFP)

وأضاف جيسي لينجارد هدفا قرب النهاية، بعد خطأ فادح من شمايكل الذي حاول مراوغة جيسي لينجارد لتقطع منه الكرة ويسجل منها لينجارد أول هدف له هذا الموسم 2020/2019.

وفاز تشيلسي بالنتيجة ذاتها على ضيفه وولفرهامبتون في المرحلة الثامنة والثلاثين (الأخيرة) للدوري الإنجليزي، ليمثلا الكرة الإنجليزية في دوري الأبطال الموسم المقبل برفقة ليفربول (بطل المسابقة) ومانشستر سيتي (الوصيف).

في المقابل، سيلعب ليستر سيتي في مرحلة المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم القادم، بحصوله على المركز الخامس في جدول ترتيب البريميرليج.

مارسيال يتحصل على ركلة جزاء فى مباراة يونايتد وليستر بالجولة الاخيرة من البريميرليج (صور:AFP)
نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الانجليزي-مارسيال يتحصل على ركلة جزاء فى مباراة يونايتد وليستر بالجولة الاخيرة من البريميرليج (صور:AFP)

كما يخوض توتنهام هوتسبير الدور المؤهل لمرحلة المجموعات بالدوري الأوروبي، بعدما جاء في المركز السادس بجدول الترتيب، إثر تعادله 1-1 مع مضيفه كريستال بالاس.

وبقي أستون فيلا في المسابقة، عقب تعادله 1-1 مع مضيفه وست هام يونايتد، بينما هبط بورنموث رغم فوزه الكبير 3-1 على مضيفه إيفرتون، وواتفورد الذي خسر 3-2 أمام مضيفه أرسنال.

اضغط هنا لقراءة تقرير نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الانجليزي

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة