مباريات الاحد الكروي

فيديو أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي 26 يوليو 2020

نقدم لكم فيديو أهداف مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الانجليزي، في أهم مباريات اليوم الأحد 26-7-2020 بالجولة الـ 38 والأخيرة هذا الموسم، بالبريميرليج.

نُقلت مباراة “ليفربول ونيوكاسل” على قناة بي إن سبورتس 2، بصوت المعلق “جواد بدة”، كما نُقلت على قناة سكاي سبورت 2 الألمانية، وقناة بي تي سبورت 1.

أنهي ليفربول الدوري الإنجليزي بالنقطة (99) بعدما قلب تأخره بهدف لفوز 3-1 أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد.

واستقبل ليفربول أسرع هدف في شباكه في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز حيث قابل دوايت جايل ركلة حرة من جونجو شيلفي ووضع الكرة في مرمى الحارس أليسون بيكر بعد مرور 26 ثانية.

لكن المدافع فيرجيل فان دايك أدرك التعادل بضربة رأس قوية قبل سبع دقائق من الاستراحة، حيث خاض يورجن كلوب المباراة بعد إجراء خمسة تغييرات على التشكيلة التي فازت 5-3 على تشيلسي يوم الأربعاء.

وأضاف البلجيكي أوريجي، الذي لم يكن سجل أي هدف في الدوري الانجليزي منذ هز الشباك مرتين أمام إيفرتون في الرابع من ديسمبر الماضي، الهدف الثاني بتسديدة رائعة في الدقيقة 59.

واستطاع ساديو ماني ان يسجل الهدف الثالث للريدز بطريقة رائعة، بعد ان استلم كرة على الجهة اليسرى خارج منطقة الجزاء ودخل بها إلى المنطقة وتلاعب بالمدافعين وسددها بطريقة رائعة على طريقة لاعبي البلايستيشن R2 في الزاوية البعيدة.

مقالات ذات صلة