آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو السعوديالميركاتو الصيفيانتقالات اللاعبينصفقات محتملة

صفقة نجم الهلال بُشرى سارة لـ”جالطة سراي”!

صحيفة تركية تؤكد الرغبة في التخلص من المغربي يونس بلهندة..

ذكرت تقارير صحفية تركية أن رغبة فنربخشة في ضم محترف نادي الهلال، كارلوس إدواردو، تُعتبر بُشرى سارة لنادي جالطة سراي، الذي يريد التخلص من لاعبه المغربي، يونس بلهندة، والحصول على مقابل مادي جيد من بيعه خلال الميركاتو الصيفي 2020.

كان بلهندة صاحب الـ30 عامًا قد انضم إلى جالطة سراي في صيف 2017 قادمًا من دينامو كييف الأوكراني، وتُوج مع النادي التركي بلقب الدوري التركي مرتين وكأس تركيا وكأس السوبر 2019.

وتبلغ القيمة السوقية للاعب المغربي 4 مليون يورو بحسب موقع “ترانسفير ماركت”، وينتهي عقده مع ناديه يونيو 2021.

صفقة نجم الهلال مُفيدة

وأوضحت صحيفة “fanatik” التركية “سيكون من الرائع بالنسبة لغلطة سراي أن يرتدي كارلوس إدواردو قميص فناربخشة، في حالة حدوث تلك الصفقة، فإن الهلال سيضم يونس بلهندة من جالطة سراي”.

وأضافت “وقال رازفان لوتشيسكو مدرب الهلال إن انتقال يونس بلهندة لن يحدث إلا إذا غادر كارلوس إدواردو. في هذه الحالة، ستكون صفقة فناربخشة مفيدة لمنافسه القديم، وسيكون التخلص من بلهندة أسهل بعد صفقة انتقال إدواردو إلى فناربخشة”.

إدواردو مع الهلال

وينتهي عقد لاعب الوسط مع الهلال نهاية الموسم الحالي، ولم تقم إدارة الزعيم حتى الآن بتجديد عقد اللاعب صاحب الـ30 عامًا، وقالت تقارير صحفية أن إدواردو لديه العديد من العروض، سواء من أندية برازيلية، أو في تركيا، وكذلك أندية خليجية، لكن اللاعب ينتظر تحديد موقفه مع الهلال.

ويُعد إدواردو من أبرز اللاعبين المحترفين في تاريخ الهلال، وقد انضم إلى الفريق الأزرق في يوليو 2015 قادماً من بورتو البرتغالي، وتألق بقميص الهلال خلال الخمس سنوات الماضية، وحقق العديد من الإنجازات، وشارك في 152 مباراة، وأحرز 80 هدفًا، وصنع 20 هدفًا.

واستطاع لاعب الوسط البرازيلي تحقيق العديد من الألقاب بالقميص الأزرق، حيث تُوج بـ7 بطولات، وهي الدوري السعودي “مرتين”، والسوبر السعودي “مرتين”، وكأس الملك، وكأس ولي العهد، بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال آسيا في العام الماضي على حساب أوراوا الياباني.

اقرأ ايضًا..

كلمات دالة
إغلاق