الأخبار الرياضية

لاعب النصر السعودي السابق: إنها أخلاق الكبار

وصف لاعب النصر السعودي السابق، هاشم سرور، المهاجم حسن الراهب بأن معدنه من ذهب، ويتعامل مع شعار العالمي بإخلاص كبير؛ مما جعله يمتلك قلوب عشاق النادي، حتى بعد مغادرته أسوار النادي العاصمي.

وكان حسن الراهب، مهاجم النصر السابق والشباب الحالي، قد أكد عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” أنه لا صحة على الإطلاق لما تردد عن وجود مستحقات متأخرة له عند فارس نجد، وشدد على أنه حصل على كافة مستحقاته المالية منذ العام الماضي.

ونشر اللاعب السعودي صورة لخطاب مخالصته مع نادي النصر، والذي تضمن توقيع خطي بتسلمه كافة أمواله المستحقة لدى فريقه السابق، وذلك بتاريخ 10 سبتمبر 2019، وعلق الراهب بقوله “جمهور نادي النصر الحبيب، تعلمون مثلما أعلم مقدار محبتكم لدي ولا زلت أحبكم وسأظل”.

وتفاعلت جماهير العالمي بشكل كبير مع تغريدة لاعب الفريق السابق، وأكدت محبتها واحترامها للمهاجم الوفي، ودشنت وسمًا عبر موقع “تويتر” كان بعنوان “وجمهور النصر يحبك يا الراهب”، أعربت من خلاله عن شكرها للراهب، وتمنت له كل التوفيق في مسيرته المقبلة.

وكان لاعب النصر السابق، هاشم سرور، من بين المشاركين في الإشادة بموقف حسن الراهب، حيث كتب في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر” “مر على النصر لاعبين معادنهم من ذهب، وتعاملهم كله مرجلة. حسن الراهب أحدهم لعب للنصر وأخلص للشعار، وضل عشق النصر وحب جماهيره أهم مكاسب الراهب التي يحافظ عليها. حسن لاعب كبير وهذه أخلاق الكبار”.

من هو حسن الراهب؟

وكان صاحب الـ36 عامًا قد حضر إلى البيت النصراوي في موسم 2012 قادماً من نجران، واستطاع بقميص العالمي الظفر بـ3 بطولات، وهي بطولتي الدوري 2014 و2015، وبطولة كأس ولي العهد عام 2014، كما مر الدولي السعودي السابق، بمحطات أخرى، مثل الأهلي، والخليح، ويدافع حاليا عن قميص الشباب.

وكان الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين) قد توقف في منتصف المارس الماضي؛ بسبب جائحة كورونا، وتم الإعلان مؤخرًا عن استئناف المسابقة في 4 أغسطس المقبل.

ويتصدر الهلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، ويتبقى على نهاية الموسم 8 جولات.

اقرأ ايضًا..

مقالات ذات صلة