حياة النجومكرة القدم اللاتينية

بالصور..أسطورة بيرو يوجه رسالة إلى نجم الهلال السعودي “أندريه كاريلو”

احتفل محترف نادي الهلال السعودي، أندريه كاريلو، أمس الأحد، بعيد ميلاده الـ 29، والذي استقبل خلاله العديد من رسائل التهنئة من جانب زملاءه في الهلال السعودي، وكذا أساطير كرة القدم البيروفية.

وتضمنت تلك الرسائل تهنئة خاصة من أسطورة منتخب بيرو ونادي شالكه الألماني وايندهوفن الهولندي “جيفرسون فارفان”، والذي يرتبط بصداقة قوية مع محترف الزعيم، ودائمًا ما تشهد مواقع التواصل الاجتماعي محادثات طريفة بينهما، تحظى بتفاعل كبير من مستخدمي تويتر وانستاجرام.

وأبرزت شبكة “americatv” التحية التي وجهها فارفان إلى نجم وسط الهلال السعودي ومنتخب بيرو أندريه كاريلو، من خلال حسابه الشخصي على موقع “إنستاجرام”، وقال لاعب لوكوموتيف موسكو الروسي “اليوم الأحد ليس أي يوم، إنه عيد ميلاد أندريه كاريلو. يوم سعيد رائع يا أخي”.

وكان حساب منتخب بيرو الرسمي على موقع “تويتر” قد احتفل بهذه المناسبة، وقال “نحيي بحرارة أندريه كاريلو، لاعب منتخبنا في عيد ميلاده. تهانينا وأطيب الأمنيات!”.

وأرسل العديد من النجوم البيروفيين، مثل لويس أبرام وخوان مانويل فارغاس، تهانيهم للاعب الهلال السعودي من خلال الشبكات الاجتماعية، وأيضًا الآلاف من متابعيه الذين أخبروه أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم البيروفيين في الوقت الحالي.

حساب منتخب بيرو يحتفل بعيد ميلاد أندريه كاريلو نجم الهلال السعودي
حساب منتخب بيرو يحتفل بعيد ميلاد أندريه كاريلو نجم الهلال السعودي

هذا ويقضي صاحب الـ”29″ عامًا حياته حاليا في بيرو مع عائلته، في انتظار العودة قريبًا إلى الهلال، بعد تحديد موعد استئناف بطولة الدوري السعودي (كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين) في بداية أغسطس المقبل.

اقرأ أيضًا | سجل بطولات الهلال السعودي

كاريلو مع الهلال

شارك النجم البيروفي مع الهلال السعودي في 59 مباراة حتى الآن، وأحرز اللاعب في هذه المباريات 12 هدفًا، وصنع 14 هدفًا خلال 4631 دقيقة لعب، أي أنه أحرز هدفًا كل 385 دقيقة، وصنع هدفًا كل 330 دقيقة.

وكان لـ”كاريلو” دورا كبيرا في تتويج الهلال ببطولة دوري أبطال آسيا العام الماضي، كما شارك في كأس العالم للأندية وحقق المركز الرابع.

ويلعب كاريلو مع الهلال منذ صيف عام 2018، حينما حضر لمدة موسم على سبيل الإعارة من بنفيكا البرتغالي، وبعد نهاية الموسم، وظهور الدولي البيروفي بمستويات جيدة، قرر النادي العاصمي شراء اللاعب بشكل نهائي في صيف عام 2019.

اقرأ ايضًا

محمد حمدي

صحفي رياضي مصري مختص في سوق الانتقالات والدوري السعودي لكرة القدم.

مقالات ذات صلة