آخر الأخبار الرياضيةالسبت الكرويالميركاتو الألمانيمباريات اليوم

بايرن ميونخ يضرب دوسلدورف دون هوادة ويبتعد في صدارة الدوري الألماني

بايرن ميونخ يكتسح دوسلدورف بخماسية اليوم السبت 30-5-2020 فى البوندسليجا..

ضرب بايرن ميونخ ضيفه فورتونا دوسلدورف بنتيجة ساحقة قوامها خمسة اهداف دون رد، مساء اليوم السبت 30-5-2020، لحساب الجولة الـ29 من الدوري الألماني “بوندسليجا”، مواصلا تقدمه بثبات نحو اعتلاء منصة التتويج بلقب الدوري.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده إلى 67 نقطة موسعا الفارق الذي يفصله في الصدارة أمام أقرب منافسيه بوروسيا دورتموند إلى عشر نقاط، وذلك انتظارا لنتائج باقي مباريات المرحلة التي تشهد غدا الأحد لقاء دورتموند مع بادربورن.

جاء الهدف الأول لبايرن ميونخ فى الدقيقة 14 من نيران صديقة، بافارد حول كرة عرضية داخل منطقة الجزاء غيرت اتجاهها في جسد يورجنسن مدافع دوسلدورف لتعانق الشباك.

وأضاف المتألق بنيامين بافارد الهدف الثاني لصالح البايرن فى الدقيقة 29، من رأسية جميلة بعد تلقيه عرضية من ركنية أرسلها كيميش.

وعزز هداف البوندسليجا “روبرت ليفاندوفسكي” تقدم البايرن وسجل الهدف الثالث فى الدقيقة 43، بعد تلقيه تمريرة عرضية من توماس مولر داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بثلاثية بيضاء للعملاق البافاري.

لقطة من مباراة بايرن ميونخ ودولسدورف فى الدوري الالماني على ملعب آليانز آرينا فى غياب الجمهور (صور:AFP)
لقطة من مباراة بايرن ميونخ ودولسدورف فى الدوري الالماني على ملعب آليانز آرينا فى غياب الجمهور (صور:AFP)

ومع انطلاق الشوط الثاني سجل ليفاندوفسكي الهدف الثاني له والرابع للبايرن وذلك بعد تلقيه عرضية من سيرج جنابري.

وفى الدقيقة 53 سجل اللاعب ألفونسو ديفيز – الظهير الأيسر الكندي – الهدف الخامس بعدما قص الكرة على خط الـ 18 وراوغ مدافع من دوسلدورف قبل أن يضع الكرة بباطن قدمه على يسار الحارس بكل سهولة ودون أية مضايقات.

وواصل بايرن ميونخ ضغطه الهجومي في الدقائق الأخيرة لكن فورتونا دوسلدورف وجه تركيزه بشكل كبير إلى التكتل الدفاعي لتفادي اهتزاز الشباك بعدد أكبر من الأهداف، ولم تسفر المحاولات الأخيرة عن جديد لتنتهي المباراة بفوز بايرن 5 / صفر.

يذكر ان اخر لقاء جميع بين “بايرن ميونخ ودوسلدورف” قد انتهي بفوز الفريق البافاري برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب “إسبريت أرينا” يوم 23 نوفمبر 2019.

أقرأ ايضا

 

كلمات دالة
إغلاق