مباريات السبت الكروي

تشكيلة برايتون وليفربول الأساسية اليوم في البريميرليج – الجولة 20

تعرف على تشكيلة برايتون وليفربول الأساسية في مباراة اليوم السبت الموافق 14-1-2023، ضمن مباريات الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي برايتون مع ليفربول على ملعب امريكان اكسبريس كوميونيتي بداية من الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت جرينتش، 17:00 بتوقيت مصر، 18:00 بتوقيت السعودية، بإدارة الحكم دارين انجلاند.

تغلب النورس على ميدلسبره 1/5 ليتأهل إلى الدور الرابع من كأس الاتحاد الإنجليزي في المباراة الأخيرة، بينما اضطر رجال يورجن كلوب لقبول الإعادة بعد التعادل 2/2 مع وولفرهامبتون واندرارز.

ترتيب برايتون وليفربول في البريميرليج

يحتل برايتون المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 27 نقطة من 17 مباراة، خلف ليفربول السابع بنقطة واحدة.

بينما يحتل الريدز المركز 7 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة من 17 مباراة، جمعها أصدقاء محمد صلاح من الفوز في 8 مباريات، 4 تعادلات، و5 هزائم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو الفرعون المصري محمد صلاح بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى داروين نونيز، ولياندرو تروسارد.

ما اصابات وغيابات برايتون وليفربول اليوم؟

يغيب عن برايتون في مباراة اليوم الدولي البولندي جاكوب مودر بسبب الإصابة، بينما من المتوقع أن يعود بطل كأس العالم 2022 مع الارجنتين ماك أليستر إلى التشكيلة الأساسية.

بالمقابل، يغيب عن ليفربول على المدى الطويل ديوجو جوتا، وآرثر ميلو، ولويس دياز، وفيرجيل فان دايك، بينما عانى روبرتو فيرمينو من انتكاسة في تعافيه من مشكلة في ربلة الساق، لكن جيمس ميلنر يجب أن يكون متاحًا.

في ملاحظة سلبية أخرى، يشكوا يورجن كلوب اليوم من غياب المهاجم داروين نونيز بعد تعرضه لإصابة غير محددة، ما سمح بمشاركة كودي جاكبو الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشكيلات الفرق: برايتون – ليفربول

تشكيلة برايتون الأساسية اليوم: روبرت سانشيز؛ باسكال جروس، لويس دونك، ليفي كولويل، رفيس إستوبينان؛ مويسيس كايسيدو، سولي مارش، أليكسيس ماك أليستر، كاورو ميتوما؛ ادم لالانا، ايفان فيرجسون.

تشكيلة ليفربول الأساسية اليوم: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، جويل ماتيب، ابراهيما كوناتي، اندرو روبرتسون؛ جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا؛ محمد صلاح، كودي جاكبو، أوكسليد تشامبرلين.

مقالات ذات صلة