مباريات السبت الكروي

تشكيلة مانشستر يونايتد ضد مان سيتي الاساسية اليوم في البريميرليج

تعرف على تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية أمام مان سيتي في قمة مباريات اليوم السبت الموافق 14-1-2023، ضمن الجولة 20 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف مانشستر يونايتد غريمه التقليدي مانشستر سيتي على ملعب أولد ترافورد بداية من الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، 14:30 بتوقيت مصر، 15:30 بتوقيت السعودية، بصافرة الحكم ستيوارت أتويل.

ويقام ديربي مانشستر رقم 189 في أولد ترافورد يوم السبت بعد الظهر عندما يستضيف مانشستر يونايتد منافسه بالمدينة مانشستر سيتي في مواجهة مثيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيسعى الشياطين الحمر للثأر بعد تعرضهم لهزيمة قاسية 6/3 أمام حامل لقب البريميرليج في استاد طيران الاتحاد في أكتوبر الماضي.

ما اصابات وغيابات مانشستر يونايتد أمام مان سيتي؟

أكد تين هاج أن الظهير الأيمن ديوجو دالوت غير متاح لمباراة الديربي يوم السبت بسبب مشكلة في أوتار الركبة، بينما تم استبعاد دوني فان دي بيك لبقية الموسم بسبب إصابة خطيرة في الركبة. كما يغيب أكسل توانزيبي عن الملاعب بسبب الإصابة.

ومن غير المرجح أن يشارك جادون سانشو مع مواصلة برنامجه الرياضي الفردي، لكن الشياطين الحمر قادرون على الترحيب بعودة برونو فرنانديز، الذي غاب عن الفوز على تشارلتون بسبب الإيقاف، ومن المتوقع أن ينضم صانع الألعاب إلى كاسيميرو وكريستيان إريكسن في خط الوسط.

وأكد مان يونايتد عقد إعارة المهاجم فوتر فيجهورست لاعب بيرنلي مساء الجمعة، لكن المهاجم الهولندي لن يشارك يوم السبت. لذلك من المتوقع أن يقود أنتوني مارسيال خط الهجوم.

وتتجه أنظار محبي فانتازي البريميرليج في مباراة اليوم نحو ماركوس راشفورد من جانب مانشستر يونايتد، وبدرجة أقل نحو لوك شاو، وانتوني مارسيال.

تشكيلة مانشستر يونايتد الأساسية اليوم

دافيد دي خيا.

ارون وان بيساكا، رافائيل فاران، لوك شاو، تيريل مالاسيا.

كارلوس كاسيميرو، فريد، كريستيان إريكسن، برونو فرنانديز، ماركوس راشفورد.

انتوني مارسيال.

مقالات ذات صلة