الأخبار الرياضية

أيمن منصور: تعلمت في الأهلي “المبادئ” واللعب للزمالك “بهدله”

تحدث أيمن منصور لاعب نادي الزمالك السابق، عن فترة لعبه للأهلي، والسكة الحديد، مؤكدا أنه فخور باللعب لقطبي الكرة المصرية.

مهاجم الزمالك السابق كشف عن طريقة انضمامه للأهلي في بداية مشواره الكروي، مشيرا إلى أنه كان يلعب مباراة في دوري الجمهورية جمعت فريقه الشرقية بالفريق الأحمر، حيث نال اعجاب مدرب الفريق الأحمر وقرر ضمه للنادي.

وشدد هداف الزمالك الدولي على فخره واعتزازه بفترة لعبه للأهلي حيث زرع فيه مبادئ واسس متينة منذ الصغر، قائلاً “هذا تاريخ لا يستطيع أحد أن يمحيه”.

وأشار منصور خلال تصريحات تلفزيونية لقناة “أون تايم سبورت” إلى أنه عانى الأمرين، أو على حد قوله “اتبهدل” خلال فترة لعبه للزمالك، مؤكدًا أنه قدم كل ما يستطيع تقديمه للفريق الابيض، ووصل الأمر إلى أنه سافر معه في احدى رحلاته الخارجية وهو مصاب بغضروف الظهر.

وأكد لاعب الزمالك السابق بأنه انضم للسكة الحديد بعد رحيله عن الأهلي ونجح في قيادته للتأهل للدوري المصري الممتاز، وبسبب تلك الفترة الذهبية انضم لصفوف المنتخب المصري الأول.

وأنهى منصور تصريحاته قائلاً “الزمالك صاحب فضل كبير عليّ، وصنعت اسمي من خلاله، ولا يمانع في العودة للعمل مع الفريق مرة أخرى”.

ويعد أيمن منصور أحد أبرز هدافي الزمالك عبر تاريخه، وعمل مديرا للكرة بالنادي الأبيض خلال فترة تولي البرتغالي فينجادا القيادة الفنية للفريق.

ولا يزال أيمن منصور صاحب أسرع هدف في تاريخ كؤوس أمم أفريقيا والمسابقات القارية للأندية.

 

اقرأ ايضًا..

أشرف فاروق

صحفي رياضي مصري في موقع ميركاتو داي

مقالات ذات صلة