انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

ويليان يعرض خدماته على برشلونة

أكد “ويليان بورجس دا سيلفا” أن مفاوضات تجديد عقده مع “تشيلسي” قد تعطلت، لينتهي بذلك مشواره داخل ستامفورد بريدج مع نهاية الموسم الحالي.

وقال ويليان في حديثه لبرنامج “Expediente Futebol ” الذي يعرض على التلفزيون البرازيلي: “الجميع يعلم أن عقدي ينتهي في يونيو القادم. بات أمر التمديد صعباً لأن تشيلسي عرض علي تمديد العقد لمدة موسمين وأنا طلبت بتجديد العقد لمدة 3 مواسم. منذ ذلك الحين توقفت المفاوضات. انتهى الأمر”.

وكان اللاعب الدولي البرازيلي قد انضم إلى تشيلسي قادمًا من صفوف “إنجي” الروسي في الميركاتو الصيفي 2013، في صفقة قياسية بلغت قيمتها 30 مليون جنيه استرليني.

ورفض تشيلسي تجديد عقد اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا، التزامًا بفلسفة “رومان أبراموفيتش” مالك النادي اللندني، الذي يرفض تقديم عقد لأكثر من عام للاعبين الذي تجاوزا الثلاثين، وهو ما تعارض مع رغبة ويليان الذي يريد التمديد لـ 3 سنوات.

ويليان يعرض خدماته على برشلونة

وكشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن “كيا جورابشيان” وكيل أعمال “فيليب كوتينيو”، والذي يشرف ايضًا على مصالح ويليان، قد عرض خدمات موكله على فريق “برشلونة” من أجل الانضمام إلى صفوفهم في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وذكرت الصحيفة، أن ويليان يحب برشلونة، وكان لديه رغبة كبيرة في السابق من أجل تمثيل الفريق، ولكن إدارة البلوجرانا كانت لديها أولويات أخرى.

وكان الجناح البرازيلي قريب للغاية من الإنضمام إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي 2019، ولكن فشلت الصفقة بسبب مطالبة تشيلسي بمبلغ خرافي من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، والآن هو متاح مجانًا، ويبدو ان القطار قد فاته، لأن النادي الكتالوني رفض التعاقد معه هذا الصيف.

وعلى الرغم من ذلك، قرر ويليان عدم الخروج من أوروبا، في ظل اهتمام فريق “باريس سان جيرمان، وآرسنال، وتوتنهام”، في الحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة