آخر الأخبار الرياضيةالميركاتو الاسبانيالميركاتو الصيفيكرة القدم وكورونا

فيروس كورونا سيضطر ريال مدريد لإعادة أوديجارد “مبكرًا”

يمكن أن يتأثر مستقبل اليافع النرويجي “مارتن أوديجارد” في ريال سوسيداد بأزمة فيروس “كورونا” الحالية، حيث يحطط ريال مدريد لإعادته إلى صفوف الفريق، وقطع إعارته.

من الناحية النظرية، كان الاتفاق الذي تم التوصل إليه مع صفقة الاستعارة هو أن الفريق الباسكي، يمكن أن يحافظ لمدة موسمين على النرويجي، على الرغم من أن الإعارة لمدة موسم واحد فقط حسب مصادر في النادي الباسكي لصحيفة “آس”.

وسيتسبب الفيروس المنتشر في تشديد الأندية على الموارد التي تمتلكها أكثر من أي وقت مضى، والنرويجي لديه موسم استثنائي في “الآنويتا”، وسيكون إضافة مرحب بها لتشكيلة زيدان في مثل هذا الوقت غير المستقر.

كما سيتم الوضع في الاعتبار إنه يأتي بتكلفة صفر، وحتى لو أراد أن يلعب موسمًا آخر في ريال سوسيدا، ستقف أمامه إدارة الميرنجي، ويبدو أن الأمر سيكون أكثر صعوبة بالنسبة لكتيبة سان سيباستيان.

وسيتعين على جميع الأندية في إسبانيا وأوروبا أن تستعد لأزمة اقتصادية، بعد جائحة فيروس كورونا، وأعلن عدد من الأندية بما في ذلك برشلونة بالفعل عن تسريح العمالة وخفض الرواتب، ولم يعرف التأثير العام حتى الآن.

ويخطط ريال مدريد بالفعل للتخلص من العناصر الزائدة، بهدف جلب وجوه جديدة، وأوديجارد خيار بدون تكلفة وهو أحد أفضل اللاعبين في اللا ليجا هذا الموسم، على الرغم من رغبة زيدان في تركه لمدة موسمين من أجل المزيد من التطور وكسب الثقة.

كلمات دالة

مراسل ميركاتو داي

أخبار وتقارير خاصة من مراسلي ميركاتو داي في الوطن العربي

مقالات ذات صلة

إغلاق