انتقالات الميركاتو الصيفيصفقات محتملة

باو توريس يدخل دائرة اهتمام برشلونة لتدعيم خط الدفاع

بدأ مسؤولي فريق “برشلونة” بالفعل، رحلة البحث عن مدافع جديد لضمه، من أجل إعادة بناء خط دفاعهم استعدادًا للموسم المقبل.

ففي ظل تراجع مستوى “صامويل أومتيتي” بسبب الإصابات المتكررة، بجانب قرب “جيرارد بيكيه” من الرحيل او التقاعد، قرر برشلونة تحديد البدائل، ويعد “باو توريس” واحد منهم.

باو توريس يدخل دائرة اهتمام برشلونة

فعلى الرغم من وجود خمسة أو ستة لاعبين على رادار برشلونة، الا ان “إيريك أبيدال” مدير تعاقدات فريق البلوجرانا، يُفضل فكرة التعاقد مع “باو توريس” المدافع الشاب أكثر من اي لاعب آخر.

ويعد لاعب فياريال البالغ من العمر 23 عامًا، من أفضل المدافعين الإسبان الواعدين، حيث نما كثيرًا هذا الموسم، ويقدم مستويات مبهرة رفقة الغواصات الصفراء، ما دفع “أبيدال”، إلى الدخول في مفاوضات جادة مع “فياريال” من أجل التخلي عن خدماته.

ووفقًا لصحيفة “آس الإسبانية”، فإن توريس يمتلك شرط جزائي بقيمة 50 مليون يورو في عقده مع فياريال، ولكن مسؤولي برشلونة يأملون في إنهاء التعاقد مع اللاعب برقم أقل.

وأشارت الصحفية، إلى ان “فياريال” من الصعب ان يتنازل عن المبلغ المطلوب، لأنهم بحاجة إلى الأموال، في ظل الأزمة المالية التي تعاني منها جميع الأندية لتوقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأشارت تقارير صحفية أخرى إلى ان “برشلونة” تواصل بالفعل مع وكلاء اللاعب وإدارة فياريال، ويمكنه حسم الصفقة في حالة توافق الشروط بين الناديين.

ويجيد توريس اللعب في قلب الدفاع، كما سبق وان لعب في مركز الظهير الأيسر، وشارك مع منتخب اسبانيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020 ضد “مالطا” في نوفمبر الماضي.

مقالات ذات صلة