انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

بعد اصطيادهم ثيو هيرنانديز.. ميلان يعود من جديد إلى إسبانيا من أجل لاعب آخر

أفادت تقارير صحفية من داخل إيطاليا، أن فريق “ميلان” رصد بالفعل مبلغ 40 مليون يورو من أجل التعاقد مع “نبيل فقير” لاعب ريال بيتيس الإسباني.

فبعد نجاح تجربة اللاعب “ثيو هيرنانديز” الظهير الأيسر المتألق، الذي انضم إلى “الروسونيري” من ريال مدريد الصيف الماضي، عاد فريق “ميلان” للبحث في إسبانيا عن موهبة آخرى، ووجد ضالته في “نبيل فقير”.

وأكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن “ميلان” مستعد لدفع ما يصل إلى 40 مليون يورو لريال بيتيس من أجل التخلي عن “نبيل فقير” نجم الفريق هذا الصيف.

ويضع “ميلان” أمله في “باولو مالديني” مدير التعاقدات، الذي من المتوقع ان يكثف جهوده في الفترة المقبلة من أجل التغلب على “ريال مدريد”، في صراع التعاقد مع صانع الألعاب الفرنسي، الذي تألق بشكل لافت مع بيتيس في الفترة الأخيرة.

وكان “نبيل فقير”، قد انضم لصفوف فريق ريال بيتيس، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من صفوف فريق “أولمبيك ليون” الفرنسي، مقابل 20 مليون يورو، ويمتلك اللاعب شرط جزائى في عقده بقيمة 100 مليون يورو.

ومن المرجح أن يفقد “لوس فيرديبلانكوس” خدمات لاعبه، في حالة عدم نجاحهم في الصعود إلى بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد.

وأحرز اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا سبعة أهداف، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 23 مباراة مع بيتيس منذ إلتحاقه بقلعة ” بينيتو فيامارين”.

مقالات ذات صلة