انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع لاعب أتلتيكو مدريد

أفادت تقارير صحفية أن مسؤولي مانشستر يونايتد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز، يتطلعون إلى ضم “توماس ليمار” لاعب خط وسط أتلتيكو مدريد هذا الصيف.

وأصبح اللاعب الدولي الفرنسي في طي النسيان بالنسبة إلى “دييجو سيميوني” المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، حيث اعترف المدرب الأرجنتيني بأن اللاعب فشل في تلبية التوقعات.

وكان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا، قد وصل إلى نادي العاصمة الإسبانية قادمًا من صفوف “موناكو” نادي الإمارة الفرنسية في صفقة بلغت قيمتها 70 مليون يورو، في الميركاتو الصيفي الماضي.

ووفقًا لموقع “ESPN Sport”، فإن ممثلو اليونايتد اجتموا مع اللاعب الفرنسي من أجل التفاوض معه بشأن انتقاله إلى “ملعب أولد ترافورد” في الميركاتو الصيفي المُقبل.

وعلى الرغم من تبقي ثلاث سنوات في عقد اللاعب مع الأتليتي، إلا انه رحب بفكرة الإنضمام إلى اليونايتد، بسبب طريقة لعب “سيميوني” الغير مناسبة له.

ومن المتوقع ان يوافق فريق الدوري الإسباني على بيع اللاعب، ولكن بشرط ان تتخطى قيمة العرض المقدم 45 مليون يورو.

توماس ليمار لاعب فريق أتلتيكو مدريد (صورة: Getty)
توماس ليمار لاعب فريق أتلتيكو مدريد (صورة: Getty)

يذكر ان “مانشستر يونايتد” كان يفاوض توماس ليمار جنبًا إلى جنب مع “آرسنال” في الصيف الماضي، قبل ان يُفضل الأخير الإنضمام إلى “أتلتيكو مدريد”.

وشارك ليمار مع أتلتيكو مدريد في 48 مباراة فقط بالدوري الإسباني على مدى 18 شهرًا في النادي، وسجل هدفين، وصنع ثلاثة آخرين.

مهاب زايد

مهاب زايد، صحفي رياضي مصري في ميركاتو داي

مقالات ذات صلة