أخبار كرة أمريكا اللاتينيةاقتصادالأخبارالانتقالات الإنجليزيةحياة النجوم

روميرو يتعرض لحادث مُروع لم يمنعه من خوض تدريبات مانشستر يونايتد!

نجا حارس مرمى مانشستر يونايتدسيرخيو روميرو من موت مُحقق أثناء ذهابه إلى التدريبات الصباحية لفريقه بسيارة من نوع لامبرجيني يصل سعرها لـ 170 ألف دولار.

واصطدمت السيارة الفارهة لسيرخيو روميرو بالحاجز المعدني على جنبات الطريق بمنطقة كارينجتون بالقرب من مقر تدريبات مانشستر يونايتد الذي خسر ليلة أمس كلاسيكو الكرة الإنجليزية أمام ليفربول بهدفين دون رد على ملعب آنفيلد روود.

وتعرضت سيارة سيرخيو روميرو لأضرار بالغة إلا أن حارس منتخب الأرجنتين لم يتعرض لأي أذى وتمكن في النهاية من الوصول إلى مقر تدريبات اليونايتد، بل وأجرى المران اليومي بشكل عادي، حسب تأكيد مراسل صحيفة ذا صن في التدريبات.

وشارك روميرو لآخر مرة مع مانشستر يونايتد في مباراة ولفرهامبتون ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت بفوز صعب لمانشستر يونايتد بهدف دون رد.

ولم يشارك روميرو في أي مباراة مع مانشستر يونايتد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بموسم 2019/2018، وتواصلت مأساة الحارس في الموسم الحالي بعدم المشاركة في أي مباراة حتى هذه اللحظة رغم مستوى دي خيا المهتز.

واكتفى روميرو بالمشاركة في مباريات الدوري الأوروبي بالاضافة لمباريات كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة وكأس الاتحاد الإنجليزي.

حارس مرمى مانشستر يونايتد سيرخيو روميرو (صور: Getty)
حارس مرمى مانشستر يونايتد سيرخيو روميرو (صور: Getty)

أخبار أخرى