الأخبارالانتقالات التونسيةمباريات الاحد الكروي

الترجي يُعزز صدارته ويواصل تزعمه للديربي التونسي للعام الـ12 على التوالي!

عزز الترجي صدارته للدوري التونسي للمحترفين بعدما تغلب على جاره وضيفه النادي الإفريقي بنتيجة 1/2، عصر اليوم الأحد 19-1-2020، في ديربي تونس المؤجل منذ الأسبوع التاسع بسبب انشغال الترجي بكأس العالم للأندية ومباريات دوري أبطال أفريقيا.

وواصل الترجي تزعمه لديربي تونس على الملعب الأولمبي برادس للعام الـ 12 على التوالي، فمنذ فوز الإفريقي على الترجي هناك يوم 1 مايو 2008، لحساب الجولة 23 من الدوري التونسي موسم 2008/207، والفريق يعجز عن الظفر بالنقاط الثلاث، مكتفيًا ببضع نقاط من التعادل.

وأضاف الترجي فصلاً جديدًا مميزًا إلى انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالمسابقة، وحقق اليوم انتصاره الخامس على التوالي مقابل تعادل واحد في 11 مباراة خاضها حتى الآن.

ورفع الترجي رصيده إلى 31 نقطة لينفرد بصدارة جدول المسابقة بفارق ثلاث نقاط أمام الاتحاد المنستيري، فيما تجمد رصيد الأفريقي عند 23 نقطة في المركز الخامس حيث مني اليوم بالهزيمة الثانية له فقط في 13 مباراة خاضها بالمسابقة وهي الأولى له في آخر تسع مباريات بالدوري التونسي.

فيديو | اضغط هنا لمشاهدة اهداف مباراة الترجي والإفريقي اليوم فى الدوري التونسي 

ورغم النقص العددي في صفوف الأفريقي بعد طرد آدم الطاوس وتقدم الترجي بهدف سجله طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 29 من ضربة الجزاء التي تسبب فيها الطاوس ، أنهى الأفريقي الشوط الأول متعادلاً بهدف سجله فخر الدين الجزيري في الدقيقة 42 .

وظل التعادل قائماً بين الفريقين في الشوط الثاني حتى سجل فوسيني كوليبالي هدف الفوز للترجي في الدقيقة 82.

وكانت مباراة الديربي اليوم أفضل استعداد للترجي قبل مواجهة الرجاء البيضاوي المغربي يوم السبت المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

أخبار أخرى