كرة القدم الإفريقيةمباريات السبت الكروي

جدول هدافي دوري أبطال أفريقيا في موسم 2019-2020

بدأ الصراع على لقب هداف دوري أبطال أفريقيا في موسم 2019-2020 بشكل مُبكر بتسجيل المهاجم السوداني “محمد الضي” لثنائية في الجولة الأولى أمام بلاتينيوم ضمن المجموعة الثانية، ليقود فريق الهلال لتحقيق الفوز 1/2 في أمدرمان، وبعد انقضاء الدور ربع النهائي اعتلى الجزائري كريم عريبي الصدارة برصيد 10 أهداف.

وكان اليوم التالي من الجولة الأولى في دور المجموعات قد شهد انضمام المهاجم الكونجولي “جاكسون موليكا” إلى لائحة الهدافين، ليصل به الحال قبل خروج فريقه في وصافة الجدول.

وقالجاكسون موليكا بأنه يتخذ من الأسطورة لوا لوا مثلاً أعلى له بعدما أحرز ثنائية في شباك الزمالك من أصل ثلاثة أهداف صنعهم “باتو كابانجو” في افتتاح دوري المجموعات.

ولم يستطع المهاجم التونسي المُخضرم “ياسين الشيخاوي” الحفاظ على استعادته لبريقه المفقود، حيث توقف عن التسجيل بعد أن سجل هدف الفوز الوحيد للنجم الساحلي أمام الأهلي المصري في الافتتاح على ملعب رادس.

وسجل النجم التونسي أنيس البدري مع الترجي أمام الرجاء البيضاوي، وسجل بديع أووك للوداد أمام اتحاد العاصمة الجزائري، الأمر الذي يعطي إشارة واضحة لمحبي هذه البطولة أن المنافسة على لقب الهداف سوف تشهد حضورًا قويًا للعرب.

غرفة الأخبار

الموقع الرياضي الأول في أخبار سوق الانتقالات بالوطن العربي ، وأخبار الاقتصاد الرياضي حول العالم ، وأدق تفاصيل الميركاتو وأخبار سوق الانتقالات الصيفية و سوق الانتقالات الشتوية وتغطية الانتقالات الحرة و الاعارات والصفقات التبادلية

مقالات ذات صلة