أخبار الكرة الأفريقيةالأخبارالانتقالات المصرية

الهلال يتهم حمادة صدقي بتعمد الهروب بعد مباراة النجم

أصدر نادي الهلال السوداني، الأحد، بيانًا رسميًا يعلق فيه على رحيل المصري حماده صدقي المدير الفني لفريق الأول بالنادي لتدريب فريق سموحة، وأتهم خلاله المدرب بالهروب والرحيل دون مخاطبة النادي رسميًا.

ووفقًا للبيان المنشور على صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، “تلقى أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال أتصالًا هاتفيًا من حمادة صدقي يفيد بعدم رغبة الأخير في الأستمرار ضمن الطاقم الفني للهلال”.

وأضاف البيان، “جاء قرار صدقي عقب (هروبه) ليلًا عقب مباراة الهلال والنجم الساحلي التونسي بأبطال أفريقيا إلى جمهورية مصر العربية دون علم مجلس الهلال الذي أستفسر من العلاقات العامة عن الطريقة التي سافر بها المدرب، حيث أوضحت أن المدرب استلم جوازه من الموظف أيمن زين العابدين بناءً على توجيه من محمود السادة مدير الكرة”.

وقرر النادي،”بناءً عليه، قرر مجلس الهلال إعفاء السادة من منصبه في دائرة الكرة وأيمن زين العابدين من منصبه كموظف للعلاقات العامة بالنادي، كما أكد المجلس حرصه على تعيين مدرب خلال الساعات القليلة القادمة خلفًا للمدرب الذي يبدو أن هروبه إلى مصر مرتبًا بسبب وضع الأهلي المصري في المجموعة الثانية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا”.

وفي وقت سابق الأحد، أعلن نادي سموحة التعاقد مع حمادة صدقي لتولي المسئولية الفنية لفريق لأول بالنادي خلفًا لحسام حسن المستقيل من منصبه.

ومن المنتظر أن يتولى صدقي تدريبات الفريق السكندري بداية من بعد غد الثلاثاء، وكان صدقي قد تولى المهمة الفنية للهلال خلال الفترة القليلة الماضية والتي استمرت لـ 25 يومًا فقط، وكان ظهوره الأخير مع الهلال في مباراة أمس السبت أمام النجم الساحلي التونسي في رابع جولات دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بهزيمة الفريق السوداني بهدف لهدفين.

ويتصدر النجم الساحلي المجموعة الثانية بأبطال أفريقيا برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن الأهلي، والهلال الثالث برصيد 6 نقاط، وبلاتينيوم بطل زمبابوي الرابع والأخير بنقطة واحدة.

حمادة صدقي: هدفي قيادة الهلال السوداني لمنصات التتويج

صفعة قوية لنادي الهلال السوداني من نادي سموحة المصري!

أخبار أخرى