أخبار الكرة الأفريقيةأهداف مباريات اليومالأخبارالانتقالات المصرية

بفضل تغييرات فايلر..الأهلي يقتنص ثلاث نقاط صعبة من المقاصة

انتظر الأهلي حتى الدقائق ال15 الأخيرة من مباراته أمام مصر المقاصة في إطار الجولة ال11 من الدوري المصري الممتاز، مساء اليوم الاربعاء 1-1-2020، كي يُحقق الفوز بهدفين دون رد، على ملعب السلام الدولي (ستاد الأهلي الجديد)، ويستعيد صدارة جدول الترتيب من المقاولون العرب برصيد 27 نقطة من 9 مباريات بفارق نقطتين عن ذئاب الجبل الذين لعبوا 11 مباراة.

اضغط هنا لقراءة جميع تفاصيل مباراة الأهلي ومصر المقاصة (بث مباشر دقيقة بدقيقة)

غيابات المارد الأحمر كانت مُقلقة بالنسبة للجماهير، ولا سيما في ظل عدم تواجد الثنائي الهجومي “جونيور أجايي” و”حسين الشحات” ونجم منتخب مصر الأولمبي “رمضان صبحي”، بالاضافة لتعرض المدافع “سعد سمير” لإصابة في وتر إخيليس في المباراة الماضية.

لكن المدير الفني “رينيه فايلر” أوجد بعض الحلول بوضع أحمد فتحي كظهير أيسر وتقديم علي معلول للعب دور الجناح الأيسر، مستفيدًا من اكتمال لياقة المدافع محمود متولي.

ولم تنجح خطة رينيه فايلر في الشوط الأول بسبب التألق الكبير لحارس مرمى المقاصة محمود حمدي وضعف تركيز مروان محسن أمام المرمى.

في الشوط الثاني تغير كل شيء مع مشاركة وليد سليمان وجيرالدو، ليفتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة 74 عن طريق ركلة جزاء أحتسبت لصالح جيرالدو بعد تصدي قلب الدفاع أحمد ياسين لتمريرته العرضية داخل منطقة الجزاء.

وبعد ست دقائق فقط سجل محمد مجدي أفشة الهدف الثاني بتسديدة ذكية داخل منطقة العمليات بعد أن وضع في مواجهة مباشرة مع حارس المرمى إثر تمريرة بينية مذهلة أرسلها المالي المتألق في هذا اللقاء “آليو ديانج”.

أخبار أخرى