الأخبار الرياضية

بالفيديو..اهداف مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة اليوم في الدوري المصري

شاهد فيديو اهداف مباراة غزل المحلة ومصر المقاصة اليوم الاثنين 22-8-2022 في افتتاح الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

خرج غزل المحلة من عنق الزجاجة بفوز صعب على مصر المقاصة بهدف نظيف سجله مهاجم الفريق (عبده يحيى) قبل نهاية اللقاء بربع ساعة.

بهذا الفوز رفع غزل المحلة رصيده الى 34 نقطة في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري بفارق 5 نقاط كاملة عن أول مراكز الهبوط والذي يحتله فريق الجونة، في المقابل تجمد رصيد المقاصة عند 15 نقطة في المركز الأخير.

وانتظر غزل المحلة حتى الدقيقة 74 ليسجل هدف الفوز الثمين عن طريق مهاجم الفريق (عبده يحيى) بمتابعة لكرة مرتدة من ركلة ركنية.

انطلقت مواجهة غزل المحلة ضد مصر المقاصة بعد عصر اليوم الاثنين في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، 15:30 بتوقيت جرينيتش، 18:30 بتوقيت السعودية، على ستاد غزل المحلة.

دخل نادي غزل المحلة (زعيم الفلاحين) مباراة اليوم في المركز 14 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 31 نقطة بفارق نقطتين فقط عن مناطق الهبوط.

في المقابل دخل نادي مصر المقاصة (هويدي اف سي) لقاء اليوم في المركز الأخير بجدول الترتيب برصيد 15 نقطة. حيث تأكد هبوطه لدوري المظاليم بعد ابتعاده عن المركز الخامس عشر بـ 14 نقطة قبل 5 جولات من نهاية الموسم.

يذكر ان مباراة الدور الاول بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز قد شهدت فوز غزل المحلة بنتيجة 1-صفر سجله اللاعب عبد الرحمن عاكف.

تشكيلة مصر المقاصة اليوم

خالد صلاح – احمد عيد عبد الله – عبد الرحمن زين – مصطفى كاجو – محمود عادل – محمد الضرف – افيري جون – محمد امو عادل – محمود عقل – محمود فهمي.

تشكيلة غزل المحلة اليوم

عمرو شعبان – محمود مصطفى العش – معاذ الحناوي – سامي خالد – هاني عادل – احمد نادري – حميد ماو مكامي – هشام عادل – خالد الاخميمي – فاولين فوافي – عبده يحيى.

مقالات ذات صلة