آخر الأخبار الرياضيةأوروباالميركاتو الألمانيالميركاتو الاسبانيالميركاتو الايطاليتحليلاتمباريات اليوم

أتلتيكو مدريد يرفض خدمات يوفنتوس في باي آرينا ويحسم تأهله بنفسه!

باير ليفركوزن يستضيف يوفنتوس اليوم الأربعاء 11-12-2019 فى دوري الأبطال

اجتاز يوفنتوس الإيطالي مضيفه باير ليفركوزن الألماني على ملعب باي آرينا بهدفين دون رد ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا (المجموعة الرابعة)، ليرفع فريق السيدة العجوز رصيد نقاطه لـ 16 في صدارة المجموعة، متفوقًا على أتلتيكو مدريد الثاني بـ 6 نقاط واضحة.

وانتظر ليفركوزن عند استضافة يوفنتوس هدية خاصة من لوكوموتيف موسكو عندما حل ضيفًا على أتلتيكو مدريد في ملعب واند متروبوليتانو، حيث كان بحاجة لسقوط الأتلتي في فخ التعادل أو الخسارة كي يتأهل بعد الفوز على يوفنتوس.

لكن معنويات باير ليفركوزن تراجعت تمامًا عما كانت عليه في الشوط الأول، حيث تمكنوا من التعادل 0/0 مع البطل القياسي للدوري الإيطالي، وبين الشوطين علموا بأخبار تقدم أتلتيكو مدريد على لوكوموتيف موسكو بالهدف الأول في الدقيقة 17 بواسطة البرتغالي الموهوب “جواو فيليكس”.

وفي الدقيقة 75 استقبلت شباك ليفركوزن لهدف قاتل حمل توقيع الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا “كريستيانو رونالدو” بصناعة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الذي مر بانسيابية على الرواق الأيسر قبل أن يضع كرة مذهلة داخل منطقة الستة ياردات أمام رونالدو ليحولها البرتغالي فقط في الشباك بلمسة بسيطة.

وعاد باولو ديبالا في الدقيقة 92 ليُمارس هوايته المفضلة في إهداء الكرات الحاسمة لزملائه، ليتمكن مواطنه جونزالو هيجوايين من تسجيل الهدف الثاني.

وقتل أتلتيكو مدريد مباراته أمام لوكوموتيف موسكو الروسي في الدقيقة 54 عن طريق هدف سجله “فيليبي” ليخطف المقعد الثاني في هذه المجموعة المُعقدة برصيد 10 نقاط بفارق 4 نقاط عن ليفركوزن الذي سيتوجب عليه الآن اللعب في دور ال32 من الدوري الأوروبي.

فرحة جونزالو هيجواين بهدفه في مباراة باير ليفركوزن ويوفنتوس في ختام دور مجموعات دوري ابطال اوروبا (صور: AFP)
فرحة جونزالو هيجواين بهدفه في مباراة باير ليفركوزن ويوفنتوس في ختام دور مجموعات دوري ابطال اوروبا (صور: AFP)

كلمات دالة

سامي مصطفى

صحفي في موقع ميركاتو داي
إغلاق
إغلاق