آخر الأخبارأوروبااقتصاد رياضيالميركاتو الألمانيالميركاتو الاسبانيالميركاتو الانجليزيالميركاتو الايطاليالميركاتو الفرنسي

يويفا يتسلح بموقع booking لبيع تذاكر مباريات يورو 2020

يويفا يحث عشاق كرة القدم على حضور مباريات يورو 2020 بعد سحب القرعة بهذه الطريقة الذكية..

سُحبت ليلة أمس السبت 30-11-2019 قرعة كأس أمم أوروبا (يورو 2020) في العاصمة الرومانية بوخارست بحضور لفيف من ألمع نجوم العالم يتقدمهم الأسطورة الإيطالية “فرانشيسكو توتي” ونجم هولندا السابق “روود خوليت”.

ومنذ سحب قرعة يورو 2020، ويحرص الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” على نشر تغريدات عبر الحساب الرسمي لبطولة يورو 2020 على موقع تويتر، يشجع الجمهور من خلالها على شراء تذاكر المباريات، واستخدام موقع Booking لحجز الفنادق والشقق السياحية للتجول بحرية في أوروبا خلال البطولة.

ويستطيع الجمهور استخدام موقع Booking لإدارة رحلاتهم المثيرة في الصيف المقبل حيث ستقام البطولة في 12 مدينة مختلفة لأول مرة في التاريخ ضمن احتفالات يويفا بذكرى تأسيسه الـ 90.

وسأل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” مُتابعيه عبر حساب UEFA EURO 2020 فور انتهاء مراسم سحب القرعة عن المدينة التي سيزورها كل مشجع، واضعًا أعلام دول هولندا وأذربيجان وإسبانيا ورومانيا والمجر والدنمارك، مصحوبة بالحساب الرسمي لموقع Bookingcom.

وعاد يويفا بعدها بدقائق ليسأل سؤال بشكل مختلف، حين قال “ما هي الرحلة الصيفية التي تريدها، جمهورية آيرلندا أم إنجلترا أم ويلز أم ألمانيا أم إيطاليا أم روسيا”؟.

طائرة شركة بوكينج booking لحجز الفنادق وإيجاد الشقق السياحية (صور: Getty)
طائرة شركة بوكينج booking لحجز الفنادق وإيجاد الشقق السياحية (صور: Getty)

وقام يويفا بإعادة نشر بعض تغريدات الجماهير، فهناك مَن قال أنه سيستخدم Booking من أجل الإقامة في روما، وهناك مَن قال أنه سيذهب من فنلندا إلى المدينة الروسية الجميلة “سان بطرسبيرج” التي ستحتضن كذلك نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2021.

ومشجع آخر تحدث عن استخدامه لموقع Booking من الآن لحجز فنادق في دابلن وبلباو لحضور مباريات يورو 2020.

نتائج القرعة

أسفرت نتائج القرعة عن وقوع ثلاثة أبطال سابقين لبطولة كأس أمم أوروبا في مجموعة واحدة، حيث ضمت المجموعة السادسة كل من “البرتغال وفرنسا وألمانيا”، في انتظار الفائز من المباراة A في الملحق الأوروبي.

ولن تكون المجموعة الخامسة أقل صعوبة من السادسة، فقد شملت منتخبات إسبانيا والسويد وبولندا، بالإضافة إلى الفائز من المباراة B في الملحق الأوروبي.

ويبدو مشوار المنتخب البلجيكي غير محفوف بالمخاطر خلال دور المجموعات بعدما وضع في المجموعة الثانية مع منتخبات الصف الثاني والثالث في القارة العجوز “الدنمارك وفنلندا وروسيا”.

إليكم نتيجة القرعة كاملة

رود خوليت قرعة يورو 2020 (صور: Getty)
رود خوليت قرعة يورو 2020 (صور: Getty)

– المجموعة الأولى (A): تركيا – إيطاليا – ويلز – سويسرا

– المجموعة الثانية (B): الدنمارك – فنلندا – بلجيكا – روسيا

– المجموعة الثالثة (C): هولندا – أوكرانيا – النمسا – الفائز من الملحق (D)

– المجموعة الرابعة (D): إنجلترا – كرواتيا – الفائز من الملحق (C) – التشيك

– المجموعة الخامسة (E): إسبانيا – السويد – بولندا – لفائز من الملحق (B)

– المجموعة السادسة (F): الفائز من الملحق (A) – البرتغال – فرنسا – ألمانيا.

كلمات دالة
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

يرجي إيقاف مانع الإعلانات

شكرا لتفهمك