الأخبارالانتقالات المغربيةمباريات السبت الكروي

نتيجة مباراة يوسفية برشيد والرجاء الرياضي فى الدوري المغرب

تقدم الرجاء فى الشوط الأول على يوسفية برشيد بهدف فى الدقيقة 28 عن طريق اللاعب سفيان رحيمي, ثم استطاع يوسفية برشيد إدراك هدف التعادل فى الدقيقة 34 عن طريق اللاعب يوسف شيتة, وأضاف يوسفية برشيد الهدف الثاني فى الدقيقة 37 عن طريق اللاعب كريم الهاش, وشهد الشوط الشوط الاول ضياع ضربة جزاء ليوسفية برشيد فى الدقيقة 33 والتي نفذها اللاعب زكريا فاتي.

لينتهي الشوط الاول من المباراة بتقدم يوسفية برشيد على ضيفه الرجاء  2-1 فى إطار منافسات الجولة الثالثة من الدوري المغربي اليوم السبت 9-11-2019, على ملعب البلدي لبرشيد.

مع انطلاق الشوط الثاني من المباراة إستطاع لاعب الرجاء سفيان رحيمي أن يسجل هدفه الثاني ويتعادل فى الدقيقة 59.

وفى اللحظات الأخيرة من المباراة حسم يوسفية برشيد اللقاء بتسجيل الهدف الثالث فى الدقيقة 93 عن طريق اللاعب عبدالصمد نياني مقتنصاً ثلاث نقاط غالية على ملعبه أمام الرجاء الرياضي.

وبهذا الفوز يتقدم نادي يوسفية برشيد الي المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط, ويبقي نادي الرجاء فى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 7 نقاط حتي إنتهاء الجولة.

وكان آخر لقاء بين الفريقين الموسم الماضي فى الجولة 18 من الدوري المغربي والذي انتهي بالتعادل الايجابي 3-3 على ملعب الرجاء الرياضي المركب الرياضي محمد الخامس.

ودخل الرجاء المباراة فى المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري المغربي برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن نادي الدفاع الجديدي رابع الترتيب.

ودخل نادي يوسفية برشيد صاحب الملعب فى مباراة اليوم فى المركز الأخير برصيد نقطة واحدة, ويأتي فى الصدارة نادي المغرب التطواني برصيد 11 نقطة .

أخبار أخرى