اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

روشديل يَفي بالوعد مع مانشستر يونايتد

أوفى نادي روشديل بالوعد الذي قطعه مع إدارة مانشستر يونايتد بمنح اللاعب الشاب “إيثان هاميلتون” فرصة اللعب في اليوم التالي من انضمامه لصفوف الفريق على سبيل الإعارة من الشياطين الحمر.

هاميلتون /20 عامًا/ انضم أمس الجمعة لصفوف روشديل، ولعب كأساسي في منطقة الإرتكاز بعد أقل من 24 ساعة في مباراة الفريق خارج قواعده مساء اليوم السبت، ضمن الجولة الـ 28 من دوري الدرجة الأولى الإنجليزية “ليج وان”.

واستطاع اللاعب الاسكتلندي المولود في مدينة أدنبره، تسجيل هدف روشديل الوحيد أمام بيتربروه يونايتد في الدقيقة 90، لكن لم يكف الفريق لتجنب الخسارة 1/2، والتراجع إلى المركز الـ 19 في جدول الترتيب العام.

ولم يفز فريق روشديل في أي مباراة منذ يوم 26 ديسمبر2018 عندما هزم بلاكبول 1/2، حيث خسر من دونكاستر روفرز وبورتون البيون وبيتربروه، وسقط في بطولة كأس EFLT أمام فريق مانشستر سيتي تحت 21 عامًا.

وقال هاميلتون عند انضمامه لروشديل “أنا مسرور بالقدوم إلى هنا، لعب كرة القدم للكبار أمر عظيم بالنسبة لي، إنه شيء أحتاجه لتطوري، أنا ممتن حقًا لإتاحة هذه الفرصة لي”.

وأضاف “أنا من النوع الذي يعطي كل شيء، لديّ الكثير من الطاقة، أحب التواجد في نصف ملعب فريقي ونصف ملعب الخصم والمشاركة جميع العمليات، سأحاول تقديم أفضل أداء حسب قدرتي”.

لاعب الوسط متعدد الاستخدامات، يلعب مع الفئات العمرية المختلفة لمانشستر يونايتد منذ أن كان عمره 16 عامًا، بعد أن انضم للنادي من نادي هوتشيسون فالي، وهو ناد محلي للبنين في مسقط رأسه “أدنبره”.

وقاد إيثان هاميلتون فريق مانشستر يونايتد تحت 18 عامًا لفترة، وكانت مشاركاته منتظمة مع فريق تحت 23 عامًا في منافسات الدوري الإنجليزي للبدلاء، حيث ظهر في جميع المباريات هذا الموسم.

وظهر اسمه في قائمة مانشستر يونايتد التي شاركت بمباراة الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام هدرسفيلد الموسم الماضي. واختار هاميلتون ارتداء القميص رقم 27 في روشديل علمًا بأنه يرتدي القميص رقم 48 في الشياطين الحمر.

مقالات ذات صلة