المحترفين العربانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسميةكرة القدم الإفريقية

النجم الساحلي يُعوض عمرو مرعي بمهاجم جزائري

قال نادي النجم الساحلي التونسي، اليوم الاربعاء، أنه أتم تعاقده مع المهاجم الجزائري «كريم العريبي» من فريق دفاع تاجنانت الجزائري، بعقد مدته 4 أعوام.

وكشف المدير الرياضي بالنجم الساحلي «عماد المهذبي»، في تصريح إذاعي، إن اللاعب صاحب الـ 24 عامًا سيحل غدًا الخميس في مدينة سوسة لإجراء الفحوصات الطبية قبل مشاركته في تدريبات الفريق الأول يوم الاثنين المقبل.

وبحثت إدارة النجم عن مهاجم جديد لضمه خلال الميركاتو الشتوي الحالي بعد عودة الهداف المصري “عمرو مرعي” إلى مصر من بوابة نادي بيراميدز، وذلك بعد أن قضى لاعب إنبي الأسبق موسم ونصف في الدوري التونسي.

وأوضح المهذبي خلال حديثه الإذاعي قائلاً “وجدنا في العريبي المواصفات التي نبحث عنها وهو يمكن أن يفيد خط هجوم النجم ويقدم الإضافة، لا سيما وأنه يلعب بقدميه الاثنين وطويل القامة (1.92) ويمتاز بالسرعة”.

ولن يكون العريبي ضمن قائمة الأجانب، بعدما تَبنى الاتحاد التونسي لكرة القدم مقترح اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم باعتبار لاعبي الدول الأعضاء (مصر وليبيا والجزائر والمغرب) لاعبين غير أجانب في الدوريات المحلية، اعتبارًا من فترة الانتقالات الشتوية 2019.

تشابه اسماء

سجل كريم عريبي 10 أهداف في النصف الأول من الدوري الجزائري للمحترفين هذا الموسم، بعد انضمامه من فريق شباب بلوزداد بالميركاتو الصيفي الماضي.

ويوجد لاعب تونسي إيطالي يحمل نفس الاسم “كريم عريبي” يلعب حاليًا في هيلاس فيرونا الإيطالي، وسبق له تمثيل أندية باليرمو وساسولو وبولونيا وتشيزينا، ومثل منتخب تونس الأول في مباراة دولية واحدة عام 2017.

محمود ماهر

كاتب وصحفي رياضي منذ عام ٢٠٠٢ ، مؤسس النسخة العربية لموقع جول العربي عام ٢٠٠٩ ومحلل رياضي لقنوات آر تي الروسية والعربية ، خبير سوق الانتقالات في الوطن العربي وشمال إفريقيا، مراسل كأس القارات وكأس العالم ٢٠١٨ وصحفي سابق في جريدة الكورة اليوم المصرية وموقع البطولة المغربي

مقالات ذات صلة