اعارات الميركاتوانتقالات الميركاتو الشتويسوق الانتقالاتصفقات رسمية

بعد رمضان صبحي، هدرسفيلد يُعير جناحًا جديدًا

سمحت إدارة نادي هدرسفيلد تاون بخروج الجناح الهولندي “راجيف فان لا بارا” على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الحالي لنادي ميدلسبراه القابع في دوري الدرجة الأولى الإنجليزية حتى نهاية هذا الموسم.

وسار لابارا على خطى المصري رمضان صبحي الذي طلب الرحيل قبل 4 أيام بنظام الإعارة للنادي الأهلي حتى نهاية الموسم لاستعادة لياقته البدنية ومستواه الفني المعهود.

ولم يحصل لابارا هو الآخر على فرص كافية هذا الموسم رفقة هدرسفيلد، إذ شارك في خمس مباريات فقط، بينما كان قد شارك في 33 مباراة بالموسم الماضي وسجل 3 أهداف، علمًا بأنه أحد أسباب الصعود إلى البريميرليج عام 2017 عندما لعب 40 مباراة في التشامبيونشيب.

المدير الفني للبورو “توني بوليس” طلب التعاقد مع الجناح البالغ من العمر 27 عامًا لخبراته السابقة في التشامبيونشيب مع ولفرهامبتون وبرايتون وهدرسفيلد، كما يرى أنه سيعزز خياراته الهجومية خلال النصف الثاني من الموسم وسيساعده على مواصلة المنافسة على العودة إلى البريميرليج.

وقال الموقع الرسمي للنادي “توني بوليس يريد إضافة السرعة إلى المناطق الأمامية واللعب في المساحات، ولابارا لاعب بهذه المواصات”.

وسيتابع اللاعب مباراة ديربي كاونتي وميدلسبره من مدرجات ملعب الأول “برايد بارك” في الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي الدرجة الأولى وذلك لأن موعد تسجيل الاسماء القادمة في الميركاتو الشتوي يبدأ من يوم الثاني من يناير.

ويحتل البورو المرتبة الخامسة في جدول ترتيب التشامبيونشيب برصيد 42 نقطة بفارق 9 نقاط عن ليدز يونايتد المتصدر.

مقالات ذات صلة