انتقالات الميركاتو الصيفيسوق الانتقالاتصفقات محتملة

مبابي يُخير ريال مدريد بين تنفيذ شروطه أو نسيانه للأبد

يسعى نجم فريق باريس سان جرمان، الفرنسي كيليان مبابي، إلى تغيير أجواء الدوري الفرنسي والانتقال إلى ناد جديد، بحثًا عن تحد آخر.

ويبحث اللاعب عن انتقال تاريخي يرفع من أسهمه ويصنع له اسمًا كبيرًا في عالم المستديرة، لثقته أن الاستمرار في فرنسا لن يعود عليه بالنفع الكبير.

وقالت صحيفة آ س الإسبانية، أن صاحب الـ 20 عامًا، وافق بشكل مبدئي على ارتداء قميص ريال مدريد الإسباني، مشيرة إلى أنه وضع شرطين على طاولة إدارة النادي الملكي قبل إتمام الصفقة.

الشروط

المتوج بكأس العالم مع الديوك الفرنسية في روسيا الصيف الماضي، اشترط على الريال بيع مواطنه كريم بنزيمة، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

مبابي يعتقد أن وجود مهاجم فرنسا السابق سيعيق من فرصه لقيادة خط هجوم النادي الملكي بالصورة التي يريدها.

أما الشرط الثاني، وهو الأكثر صعوبة، فقد كان أن يصبح اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ كرة القدم وحول العالم، مما يعني أنه يرغب في التفوق على أجري النجمين الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

مبابي والـ BBC

يحصل ليو ميسي على 552 ألف يورو في الأسبوع من برشلونة، بينما يحصل مبابي على 353 ألف يورو أسبوعيًا.

وسبق لفلورنتينو بيريز تقديم عرض ضخم لضخم كيليان حين كان مع موناكو، بلغ قيمته 180 مليون يورو.

لكن والد اللاعب كان قلقًا بشأن منافسة نجوم آخرين لنجله أمثال رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل، وهو الثلاثي الذي أختصر في ثلاثة أحرف لسنوات من قبل الإعلام الأوروبي “BBC”.

ومع رحيل رونالدو إلى يوفنتوس في الصيف الماضي، واقتراب عودة جاريث بيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز من بوابة مانشستر يونايتد أو فريقه القديم “توتنهام”، وتنفيذ إدارة الريال لطلب مبابي ببيع بنزيمة الصيف المقبل، لن تكون هناك أي شيء يمنع مبابي من خوض التجربة التي يحلم بها.

مقالات ذات صلة