كرة القدم اللاتينيةوكلاء اللاعبين

وكيلة إيكاردي تقطع الطريق على تشيلسي والريال

قامت زوجة ووكيلة أعمال هداف الدوري الإيطالي «ماورو إيكاردي» بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، في وقت متأخر من مساء يوم أمس الجمعة، تؤكد فيها اقتراب موكلها من تمديد عقده مع الإنتر.

وعرضت إدارة إنتر مبلغ 7 مليون يورو كراتب سنوي على إيكاردي، بالإضافة إلى المكافآت، حسب ما أشارت إليه وكيلة أعماله “واندا نارا”.

وقالت واندا “الساعة الآن 12:30 بعد منتصف الليل، وما زلت أقرأ صفحات تجديد عقد ماورو إيكاردي”.

وجاءت تلك التغريدة لتؤكد التقارير التي تداولتها الصحف الإيطالية مؤخرًا عن ارسال إدارة الإنتر لأوراق العقد الجديد إلى واندا.

وترددت أنباء في اليومين الماضيين عن نية ريال مدريد وتشيلسي تقديم عروض جادة لإيكاردي خلال الميركاتو الشتوي المقبل، لاستغلال توديع الفريق لمجموعات دوري أبطال أوروبا.

لكن يبدو أن الإنتر قريب جدًا من إعلان خبر بقاء إيكاردي حتى عام 2023 براتب سبعة ملايين يورو في السنة.

ومن المرجح موافقة إيكاردي على بند فسخ تعاقده مع الإنتر نظير 110 مليون يورو، بدءًا من 1 إلى 15 يوليو المقبل، بالنسبة للأندية غير الإيطالية.

مفاوضات تمديد إيكاردي لعقده مستمرة مع إدارة الإنتر، وسبق لصاحب الـ 25 عامًا، الكشف عن رغبته في مواصلة مسيرته مع النيراتزوري، رغم الاهتمام الكبير لتشيلسي الذي يستعد لترك مهاجمه الإسباني آلفارو موراتا.

ووصل إيكاردي لهدفه الـ 200 في جميع المسابقات التي لعبها مع الإنتر في 119 مباراة، وهو معدل تهديفي مذهل دفع أكبر أندية أوروبا تتمنى الظفر بخدماته.

مقالات ذات صلة